سياحه وترفيهمناسبات

“بارك حياة جدة” يستضيف الشيف التركي يوسف غوليان

 

 جدة – سويفت نيوز:

يستضيف فندق بارك حياة جدة  الشيف التركي الشهير يوسف جوليان في مطعم الأندلسية الرائع حيث يستعرض الذ النكهات الغنية للمطبخ التركي الذي أعده الشيف الخبير يوسف غوليان وفريقه من الطهاة الموهوبين في الفترة من 31 مايو وحتى 3 يونيو.

ولد الشيف يوسف غوليان ونشأ في إسطنبول وحصل على أوسمة لخبرته في الطهي بما في ذلك الجائزة المرموقة في عام 2016.

Chaine Des Rotisseurs Young Chef مع شغفه بالمأكولات التركية و المأكولات الشرق أوسطية وتفانيه في استخدام المكونات الموسمية والمحلية , يتميز الشيف يوسف بلمسة معاصرة للأطباق التركية التقليدية.

سيتم تقديم مجموعة من الأطباق التركية التقليدية للضيوف حيث يقام بعرض , تقنيات الشيف يوسف الرائعة وإبداعه. من المقبلات المميزة إلى الأطباق الرئيسية الفخمة, تعد القائمة بأخذ رواد المطعم في رحلة آسرة لتذوق الطعام عبر نكهات تركيا المتنوعة.

يوفر مطعم الأندلسية المذهل بإطلالاته البانورامية على البحر الأحمر مكانًا مثاليًا لتجربة الطهي حيث , يمكن للضيوف اختيار تناول العشاء في الهواء الطلق والاستمتاع بنسيم البحر الرائع والأجواء الساحرة.

تعد زيارة الشيف يوسف جوليان إلى بارك حياة جدة فرصة مذهلة لتجربة فن ونكهات المطبخ التركي الذي صممه بخبرة أحد أشهر الطهاة في تركيا, لا تفوتو هذه الفرصة لتذوق الأطباق التركية التقليدية هنا في جدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى