محليات

معرض “جيدس” يختتم فعالياته وسط حضور كبير من الزوار

جدة – عبدالله الينبعاوي:
اختتمت مساء امس الجمعة فعاليات المعرض الدولي للتطوير والدعم التعليمي “جيدس” وذلك بفندق الهلتون بجدة وسط حضور كبير من طلاب وطالبات الجامعات والمدارس بالاضافة الى المهتمين في ذات المجال والعلاقة من شركات محلية باحثة عن شراكات تعليمية. وتكنلوجية تخدم القطاع التعليمي.
وأوضحت الرئيس التنفيذي إيمان زهير خانكان المنظم للمعرض والرئيس التنفيذي لمؤسسة رفاهه بأن المعرض شهد حضورا مميزا على مدى ثلاثة ايام منذ انطلاقة اذ ابدى عددا كبيرا من الزوار اعجابهم بالمعرض وما يحويه من شركات عدة متنوعه في عدة خدمات تعليمية وتكنلوجية مما اوجد ذلك حاجة البعض في التعامل مع تلك الشركات العارضة . واكدت خانكان بأن مشاركة عدد من الجامعات التركية والاردنية لهذا العام وما تقدمه من خدمات ساهم في تنوع الخدمات التعليمية التي حرص على تقديمها المعرض للزوار .
منوهة بأن النسخة القادمة من المعرض ستشهد توسعا كبيرا من الشركات المشاركة والخدمات التي سنعمل عليها من الآن حتى يخرج المعرض بالشكل المطلوب والمرضي للجميع مختتمة حديثها بالشكر لجميع المشاركين بالمعرض.
يذكر بأن المعرض افتتحه نائب رئيس مجلس التعليم والتدريب بالغرفة التجارية الصناعية بجدة المستشار الدكتور علي عبد الله العتيبي الاربعاء الماضي. حيث شهد الافتتاح ورش العمل مصاحبة للمعرض على 3 ايام وذلك من خلال 21 محاضرة زخرت بمتحدثين خبراء تناولو أهم المواضيع المتميزة الحديثة والتفاعلية حول أهم تطورات التعليم ومعززاته لعام ٢٠٢٣ م
بمشاركة عدد كبير من أهم شركات الحلول التعليمية والتكنولوجية والجامعات الدولية والعربية والتي مكنت الزوار بمختلف فئاتهم العمرية من التعريف على أحدث ما توصلت له حلول التعليم والتكنلوجيا لعام 2030 و الاجتماع بعدد كبير من مسؤولين الجامعات ومعاهد اللغة المحلية والدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى