اقتصاد

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تستعرض المنتجات السكنية في قرية “الواحة”

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية – سويفت نيوز:

1.KAEC Al Waha Village 2.KAEC Al Waha Villageكما هو شعارها “نمضي قدماً” واستجابة للطلب المتزايد على أحيائها السكنية، تعلن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن موع عرض 365 وحدة سكنية جاهزة في قرية “الواحة”، وذلك خلال الفترة من 3-5 سبتمبر لهذا العام بفندق جدة هيلتون.

وتعد قرية الواحة التي حازت بجائزة ستي سيكيب لأفضل حي سكني، معلماً عمرانياً بارزاً،وكما يصفها الأستاذ فهد الرشيد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، على أنها أحد الحلول السكنية المتنوعة ووجهة جديدة من عمليات التطوير السكني المستمرة في المدينة الاقتصادية والتي تتماشى مع توجهات حكومتنا الرشيدة. وتتميز بأسلوب الحياة العصرية للمتطلعين إلى العيش أو الاستثمار عبر بيئة سكنية هادئة”.

من جهته، قال السيد تشارلز بيلي، الرئيس التنفيذي للتطوير السكني بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية: ” تتميز قرية “الواحة”التي تمتد على مساحة تبلغ 500,000 متر مربع،بتنوع تصاميم الوحدات السكنية والتي تشمل الشقق والفلل بطرازات المنازل ووحدات الدوبلكس، بالإضافة إلى الفلل المستقلة، ذات التصميم الأسباني والمغربي والإيطالي والعربي. صممت لتوفر بيئة سكنية تتميز بحياة هادئة وعصرية تلبي كافة متطلبات الحياة العائلية.وللمتطلعين لحياة صحية مفعمة بالنشاط، تشمل قرية الواحة قائمة من المرافق والخدمات المصاحبة ومنها: ممشى وحدائق خضراء للتنزه،ونادٍ اجتماعي وأحواض سباحة وملتقى اجتماعي وملاعب خارجية للأطفال.مشيراً إلى أنقرية الواحة مكاناً مثالياً للراغبين فيشراء مساكن جاهزة وبأسعار مناسبة، إضافة لكونها خيار استثماري صائب لراغبي تأجيرها فيما بعد بسبب الطلب المتزايد على الإستئجار من قبل الشركات والمصانع التي بدأت عملها في المدينة.

وسوف يتمتع سكان قرية الواحة بكافة المرافق الحيوية والاجتماعية في المدينة الاقتصادية والتي تتضمن سلسلة متنوعة من المطاعم المطلة على الواجهة البحرية والمارينا، إلى جانب المحلات التجارية وخدمات الرعاية الصحية والمساجد، كذلك المدارس والجامعات العالمية. وتعكف مدينة الملك عبدالله الاقتصادية حالياً على تطوير مجموعةٍ من أفخم المرافق الرياضية والاستجمام، تضمملعب الغولف العالمي “رويال غرينز”، والنادي الاجتماعي وحديقة (جمان)،للمتطلعين إلى أسلوب حياة صحي وحيوي وترفيهي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى