موضة

الأسبوع السعودي الدولي للفخامة ينطلق في مايو القادم بمشاركة أكثر من 120 علامة تجارية عالمية للمجوهرات الراقية والفاخرة  

جدة – سويفت نيوز:

يقام الأسبوع السعودي الدولي للفخامة الشهر المقبل، حيث تُطلق مدينة جدة، ثاني أكبر مدن المملكة، دورتهاالأولى بعد النجاح الباهر الذي حقّقته دورة المعرض في الرياض. صُمّم الحدثان بغية إنشاء منصة للحوار في عالم المجوهرات الفاخرة حيث يعتبران الأكبر من نوعهما في تاريخ المملكة، مع زيادة في الحجم بنسبة ثلاثة أضعاف في دورة معرض الرياض هذا العام.
يفتح المعرضان أبوابهما للجمهور حيث يقام أسبوع جدة الدولي للفخامة من 8 إلى 10 مايو 2023 في فندق هيلتون جدة، يليه أسبوع الرياض الدولي للفخامة من 16 إلى 19 مايو في فندق الفيصلية.
ومع أكثر من 120 اسم عالميّ في عالم المجوهرات تعرض مجموعات المجوهرات الراقية والفاخرة بما في ذلك القطع المميّزة التي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات في كلتا المدينتين، يعرض الأسبوع السعودي الدولي للفخامةأفضل أنواع الأحجار الكريمة المذهلة ويسلّط الضوء على ذروة الإبداع والتراث العريق والمهارة الفريدة في التصنيع، فيوفر المعرض فرصة فريدة لصائغي المجوهرات لمشاركة مهاراتهم الحرفيّة مع نخبة من محبي ومقتني المجوهرات في المملكة.
تشمل العلامات التجارية المشاركة دار المجوهرات العائلية الأبرزMoussaieff Jewellers، وحرفيّي الأحجار الكريمة المصنوعة حسب الطلب ITCO Jewelry of New York، والشركةالباريسية للساعات Charles Oudin، وصائغ المجوهرات الإيطالي المبدعFerri Firenze، وخبراء اللؤلؤ Yoko London، ومجوهراتNsouli الرائدة في الشرق الأوسط، إضافة إلى التصميم العصري والأنيق لعلامةAWKN1وغيرهم الكثير.
ينظّم الحدثان أيضًا مجموعة من الندوات العلمية، من بينها سلسلة من المحاضرات التثقيفية. ويشهد معرض جدة تناول خبراء المجوهرات في الشرق الأوسط لموضوعات متداولة مثل فنّ صناعة المجوهرات لابتكار الاتجاهات والاستدامة، بينما يتطرّق معهد البحرين للؤلؤ والأحجار الكريمة (دانات) في معرض الرياض إلى موضوع استصدار الأحجار الكريمة، وتاريخ اللؤلؤ وعالم الماس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى