تكنولوجيا

“منصة جمهور تويتر” تتيح انتشاراً أوسع لإعلاناتكم على تويتر

جدة – سويفت نيوز:

twitter-logo_22في العام الماضي، أطلقنا“شبكة ناشري تويتر” (Twitter Publisher Network) لمساعدة المعلنين على الوصول إلى جماهيرهم المستهدفة على تويتر وخارجه عبر آلاف التطبيقات النقالة، مع الاستفادة من أدوات القياس والاستهداف والإبداع القوية التي نوفرها. ومنذ ذلك الحين، واصلنا اختبار تلك الشبكة مع عملائنا، واستمعنا إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم، وحصلنا من ذلك على الكثير من المعلومات القيّمة. واليوم، نعلن بسعادة بالغة عن توسعة كبيرة لهذه الشبكة، بما في ذلك تغيير اسمها كي تعكس بصورة أفضل تطوّر هذا المنتج لتصبح “منصة جمهور تويتر”(Twitter Audience Platform)،الوسيلة البسيطة والفعالة للمعلنين للوصول إلى 700 مليون شخص على تويتر وخارجه.

أولاً، وسّعنا المنصة لما يتجاوز عملياتتركيب التطبيقات النقالة وإعادة التنشيط، وذلك بتمكين المعلنين من تحقيق هدفين إضافيين عبر “منصة جمهور تويتر”، وهما التفاعل مع التغريدات ومشاهدات الفيديو. وكلاهما متاحٌ الآن للمرة الأولى بصورة تجريبية (بيتا) لجميع العملاء الحاليين في العالم. وثانياً، سوف نطلق صيغاً إبداعية جديدة لمساعدة المعلنين على التفاعل والتواصل بشكل أفضل ضمن التطبيقات مع الجمهور.

تحفيز مشاهدات الفيديو والتفاعل مع التغريدات

يمكنكم الآن بسهولة توسيع حملات التفاعل مع التغريدات وحملات الفيديو المروّجة لتشمل “منصة جمهور تويتر” بكبسة زر واحدة. ويمكن تطبيق العديد من إشارات الاستهداف المستخدمة في تويتر (مثل الاهتمامات واسم المستخدم والكلمات المفتاحية لحملاتكم عبر التطبيقات النقالة) على الحملات الجديدة. وكما هي الحال على تويتر، يمكن عرض مقاطع الفيديو المروّجة على “منصة جمهور تويتر” بميزة التشغيل التلقائي على الأجهزة عند ظهور إطار الفيديو كاملاً.

مزايا إبداعية جديدة

تتيح”منصة جمهور تويتر” تحويل تغريداتكم المروّجة إلى إحدى صيغ الإعلانات الآسرة، بما في ذلك الفيديو والإعلانات الأصلية والأشرطة الإعلانية والصفحات الإعلانيةالانتقالية. على سبيل المثال:

  • تحويل حملات التفاعل مع التغريدات على تويتر إلى إعلانات أصلية وصفحات إعلانيةانتقالية
  • تحويل حملات الفيديو المروّجة إلى إعلانات فيديو ضمن التطبيق
  • تحويل حملات تركيب التطبيقات أو إعادة التنشيط إلى صفحات إعلانية انتقالية أو أشرطة إعلانية

 

فضلاً عن ذلك، أضفنا مزايا إبداعية جديدة للصفحات الإعلانية الانتقالية كي نساعدكم على زيادة انتشارمحتوى إعلاناتكم لما هو أبعد من تويتر، إذ يمكن لمستخدمي تويتر الآن إعادة التغريد وتفضيل التغريدات مباشرةً من إعلانكم المقدّم عبر “منصة جمهور تويتر”. كما أضفنا أزراراً وظيفية قابلة للتخصيص ضمن الإعلانات لمساعدتكم بفعالية أكبر على دفع المستخدمين نحو فعلٍ أو إجراءٍ محدد وفقاً لرغباتكم.

تحوّل “منصة جمهور تويتر” تغريداتكم المروّجة بشكل آلي إلى صيغ إعلانات ضمن التطبيق

 

أمثلة من نجاحات المعلنين

على مدى الأشهر القليلة الماضية، تلقينا ردود أفعال رائعةٍ من المعلنين عن المنافع الجمّة التي حصلوا عليها من”منصة جمهور تويتر” في مجال تحفيز تركيب التطبيقات وإعادة التنشيط ورفع معدلات التفاعل وتحقيق مستوياتانتشارٍ مذهلة. وبشكل خاص، وجدنا أنّ معلني العلامات التجارية الذين نفذوا حملات متوازية على كل من تويتر و”منصة جمهور تويتر” استطاعوا مضاعفة انتشارهم، وخفض معدلات التكلفة لكل تفاعل (CPE) بنسبة تصل إلى 30٪. إضافة إلى ذلك، أظهرت دراسة أجرتها وكالة MediaScienceفي يونيو 2015بتكليف منّا، أنّ المستهلكين (على تويتر وخارجه) أمضوا وقتاً أطول بنسبة 123٪ على الإعلانات المقدمة عبر “منصة جمهور تويتر” بالمقارنة مع الإعلانات الانتقالية التقليدية على الأجهزة النقالة. وأظهرت الدراسة أيضاً أنّ موقف المستخدمين خارج تويتر ممّن شاهدوا إعلاناً “لمنصة جمهور تويتر” كان أكثر إيجابية بنسبة 11٪ إزاء العلامة التجارية المعلَن عنها.

التوافر

تتوفر “منصة جمهور تويتر” الآن في جميع أنحاء العالم لكافة العملاء الذين يسعون إلى زيادة التفاعل مع تغريداتهم ومشاهدات الفيديو. ويجري اختبارها حالياً من قبل مجموعة مختارة من العملاء لتقييم فعاليتها في تحفيز تركيب التطبيقات النقالة وإعادة التنشيط. ولدينا خلال الأشهر القليلة المقبلة خططٌ لتوسيع البرنامج ليشمل أهدافاً أخرى، بما في ذلك الضغطات على صفحات ويب والتحويلات.

ابدأ الآن

إذا أردتم البدء في العمل على “منصة جمهور تويتر”، يمكنكم التواصل مع فريق إدارة حساب تويتر الخاص بكم. لإنشاء حساب إعلانات على تويتر، يمكنكم زيارة الموقع ads.twitter.com/getstarted

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى