سياحة وطيران

الجاسر يوجه بتكثيف الجهود لخدمة ضيوف الرحمن ويقف على جاهزية الخدمات والخطط التشغيلية في مطار الملك عبدالعزيز 

 

جدة – سويفت نيوز:

تفقد معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني المهندس صالح بن ناصر الجاسر اليوم الخميس برفقة معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الاستاذ عبدالعزيز الدعيلج وعدد من القيادات؛ مرافق وخدمات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ، كما وقف على انسيابية حركة السفر وسير العمل وفق الخطط التشغيلية المعتمدة لموسم العمرة خلال شهر رمضان المبارك .

وقد تفقد معالي الجاسر نقاط الفرز التي تم تجهيزها من قبل شركة مطارات جدة لتنظيم حركة دخول حافلات المعتمرين إلى صالات السفر ثم انتقل إلى غرفة المراقبة والتدخل السريع وأطلع على آلية العمل والمهام التي يقوم بها الفريق المكلف بالعمل على مدار الساعة.

كما تفقد معالي الجاسر مركز مراقبة العمليات والتحكم ومنطقة الجوازات والإجراءات الأمنية ومنطقة إنهاء إجراءات السفر واستمع إلى شرح مفصل عن آلية استقبال ضيوف الرحمن، وشاهد عرضاً مرئياً عن الخطط التشغيلية التي تنفذها مطارات جدة بمشاركة اكثر من 27جهة حكومية وأمنية وتشغيلية.

وعقب ذلك ترأس معاليه اجتماعاً لاستعراض ومناقشة المواضيع المتعلقة بموسم ذروة العمرة في مختلف المطارات ذات العلاقة، ومتابعة استعدادات وخطط الجهات الحكومية بأعمال الموسم ومتابعة كافة الترتيبات والإجراءات اللازمة لتقديم أفضل الخدمات لضيوف بيت الله الحرام.

واختتم معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية جولته الميدانية بمشاركة العاملين في المطار الإفطار الرمضاني، موجها بتكثيف الاداء وتسهيل حركة تدفق المعتمرين والزوار والمسافرين ، وخلق تجربة سفر أكثر راحة ويسر، ووفق أعلى معايير الجودة والتنقل الآمن، تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة بتقديم ارقى الخدمات لضيوف الرحمن خلال شهر رمضان المبارك،وتحقيقًا للمستهدفات الطموحة للاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية ورؤية المملكة 2030.

ونوّه معالي الجاسر بجهود كافة العاملين في قطاعات المطار مثمنا حجم التنسيق الرفيع والمشترك لتسهيل انسيابية السفر والقدوم، حيث تشهد حركة المسافرين نموًا متسارعًا خلال شهر رمضان المبارك من مختلف أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى