سيارات

إم جي السعودية تطلق عروض رمضان في جميع أنحاء المملكة

جدة – سويفت نيوز:

استقبلت مجموعة تأجير الوكيل الحصري لسيارات إم جي في المملكة شهر رمضان المبارك بمجموعة من العروض والصفقات الرائعة على جميع طرازات سيارات إم جي، بما في ذلك الطراز المميز RX5 الجديد كليا والذي تم إطلاقه مؤخرا، توفر خلالها تلك العروض كافة الخيارات والتسهيلات في تملك إحدى طرازاتها الرائعة.

حيث كشفت مجموعة تأجير عن عروضها المميزة لشهر رمضان المبارك التي أطلقتها تباعاً على طرازاتها المختلفة، والتي تتضمن عدة خيارات متاحة لعملاء الشراء النقدي والتمويل على حد سواء تشمل عرضاً استثنائياً على نظام التمويل بالتعاون مع بنك البلاد يتيح للعميل فرصة الحصول على أي من طرازات إم جي بدون دفعة أولى، وبدون هامش ربح، وبدون رسوم إدارية، إضافة الى 3 صيانات مجانية أو 30,000 كم، و3 سنوات خدمة المساعدة على الطريق، بالإضافة إلى التظليل المجاني.

أما عملاء الشراء النقدي فيتمتعون دوما بباقة تشمل 3 سنوات صيانة مجانية أو 60,000 كم أيهما يسبق, و 3 سنوات خدمة المساعدة على الطريق بالإضافة إلى تضليل مجاني.  فيما تشمل جميع الباقات ضمان المصنع لمدة 6 سنوات أو 200,000 كلم.

بهذه المناسبة تحدث عبد الله دنبر مدير التسويق لعلامة إم جي في المملكة، قائلاً: “نتقدم عبر إم جي السعودية بأحر التهاني والتمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وإننا نحرص دائماُ خلال الشهر الكريم على تقديم أفضل ما لدينا من عروض تسمح للجميع بأن يكونوا جزءاً من عائلتنا، حين إتاحة الاختيار ما بين سيارات الدفع الرباعي الديناميكية والكروس أوفر وحتى السيارات العائلية المريحة وسيارات السيدان الأنيقة ولا شك بأننا سنعمل على تقديم المزيد من الخدمات التي تناسب احتياجات عملائنا وميزانيتهم ومن يرغب في تملك إحدى سيارات إم جي المميزة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى