مناسبات

معرض “رمضان يجمعنا” بلمسة رفاهية ينطلق اليوم بقاعة اللؤلؤة

 

مكة المكرمة – سويفت نيوز:

كشف المستشار الإعلامي مكي آل سالم أثناء مائدة الإفطار أن الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء هي موعد إفتتاح” معرض رمضان يجمعنا” بلمسة رفاهية على شرف الحضور الكريم بمشاركة أهالي منطقة مكة المكرمة والزائرين بقاعة اللؤلؤة بفندق مكارم منى بمكة المكرمة .
ويستمر المعرض لمدة ٥ أيام من الساعة التاسعة مساء إلى الثانية صباحاً بتنظيم شركة لمسة رفاهية لإقامة وتنظيم المعارض وبدعم من شركة وفاء الاستثمارات المحدودة  بالتعاون مع قناة مكس مكي mixmakki الحساب الموحد للتواصل الاجتماعي وشركاء النجاح .

وكان في إستقبال الحضور الكريم بقاعة اللؤلؤة فور الإنتهاء من مائدة الإفطار الأستاذة وفاء محضارة رئيسة مجلس إدارة شركة لمسة رفاهية لإقامة وتنظيم المعارض والأستاذة فايزة الشربيني المدير التنفيذي للمعرض .

من جانبها: قدمت الأستاذة وفاء محضار أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ١٤٤٤هـ  وأجمل عبارات الترحيب والشكر والتقدير لضيوف الشرف والحضور الكريم أثناء قص شريط إفتتاح المعرض.

وبينت: أن المعرض في نسخته الأولى يعد بداية موفقة في صناعة الفعاليات الذي يستهدف أهالي منطقة مكة المكرمة إحدى محطات استقطاب الزوار من داخل وخارج مكة المكرمة وأن “شركة لمسة رفاهية ” تطلق النسخة الأولى لمعرض رمضان يجمعنا بلمسة رفاهية بدعم من شركة وفاء الإستثمارات المحدودة في أجواء رمضانية متنوعة بحزم من المنتجات والخدمات ذات العلاقة بطبيعة شهر رمضان المبارك حيث حرصت على توفير أركان هدايا للأطفال وتقديم  سحوبات وهدايا قيمة – ليلة مجانية بفندق رفاهية بالعزيزية – مجموعة من ساعات فاخرة نسائية – قسائم شرائية وهناك الكثير من المفاجئات لأهالي منطقة مكة المكرمة وللزائرين والمعتمرين.

وبدورها: قالت الأستاذة فايزة الشربيني المدير التنفيذي للمعرض أن “رمضان يجمعنا بلمسة رفاهية ” يهدف إلى خلق مساحة ترويجية للمشاركات فضلاً عن تنمية النشاط الاقتصادي بمكة المكرمة وتمثل الفعالية ” منذ انطلاقتها الأولى عنصر جذب لأهالي منطقة مكة المكرمة والزائرين والمعتمرين إذ لاقت إقبالاً واضحاً مبينةً أن هذه الفعالية ستسهم في دعم المشاركات في شتى المجلات التي تتماشى مع رؤية المملكة 2030.

وفي الختام قدم آل سالم جزيل الشكر والتقدير لإدارة الشركة المنظمة للمعرض وضيوف الشرف وأهالي منطقة مكة المكرمة والزائرين والجهات الداعمة والراعية والشكر والتقدير موصول للأستاذ جابر نجدي على حسن الإستقبال وكرم الضيافة وجميل الأداء والتنسيق لمائدة الإفطار في مقر منتزة وملاهي فانتازيا بحي الزايدي بمكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى