" /> سوني تستثمر شراكة كاس العالم لدعم منتجاتها - سويفت نيوز
Search

سوني تستثمر شراكة كاس العالم لدعم منتجاتها

دبي– هشام رفعت:9184811f7d52bf2a_org b8af97ca47b6c4d6_org

 أعلنت شركة سوني (“سوني”)، الشريك الرسمي للاتحاد العالمي لكرة القدم (فيفا)، اليوم عن نيتها تسريع وتيرة مبادراتها الاستراتيجية التي تستفيد من نقاط القوة لدى كافة شركات مجموعة سوني وشراكتها مع فيفا.

ومع اقتراب موعد انطلاق كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل (“البطولة”)، الذي ينطلق يوم 12 يونيو 2014 (بالتوقيت المحلي)، تركز سوني على مجالات “أجهزة التلفزيون بدقة 4K”، و”الترفيه”، و”خدمات الشبكة”، و”المسؤولية الاجتماعية للشركات” بمبادرات أساسية في كل فئة، كما هو مبيَّن أدناه.

■4K

تضع سوني مقدراتها التكنولوجية المعروفة والمتقدمة، ومنتجاتها عالية القيمة، في خدمة هذه البطولة، حيث ستظهر نقاط قوتها من خلال توفير حلول متكاملة تغطي كافة مراحل عملية نقل الصورة بدقة 4K، من التصوير والإنتاج إلى تجربة المشاهدة. كما تسعى سوني، بالتعاون مع فيفا، إلى إتاحة فرصة أكبر للمشاهدين للاستمتاع بتجربة مشاهدة الصورة بدقة 4K.

Ÿ    التصوير والإنتاج المشترك

ستقوم الفيفا بإنتاج الفيلم الرسمي لفيفا بدقة 4K، ويحتوي الفيلم على أبرز اللحظات في البطولة. حيث تقوم الفيفا بتصوير مباراة واحدة من دور الـ 16، وثانية من الدور ربع النهائي وثالثة من الدور النهائي باستخدام المعدات الاحترافية لتسجيل صورة بدقة 4K من سوني. وتقدم سوني دعمًا تقنيًا كبيرًا لفيفا، إذ قامت بتطوير نظام إنتاج حي ومباشر بدقة 4K خصيصًا للبطولة.

Ÿ    تجربة المشاهدة

وقبل الانتهاء من العمل في الفيلم الرسمي، ستتيح سوني لعملائها الفرصة لمشاهدة ملخصات ترويجية من الفيلم الرسمي، وذلك على أجهزة تلفزيون برافيا المتوافقة مع دقة 4K، وستحتوي الملخصات لحظات من مباريات مختارة بدقة 4K المدهشة وسرعة عرض 60 إطارًا في الثانية. وسوف يتمكن زوَّار الملاعب وفعاليات مهرجان فيفا لمحبي اللعبة في البرازيل من الاستمتاع بمشاهدة الملخصات الترويجية للفيلم الرسمي في أي من مقصورات المشاهدة العشر التي ستهيئها سوني في الأماكن المذكورة، في حين سيتمكن عملاء سوني حول العالم من الاستمتاع بتجربة 4K في نحو 20 ألف صالة عرض لسوني ومنفذ بيع بالتجزئة في كافة أنحاء العالم.

وبالإضافة إلى دقة 4K، ستقوم سوني بتزويد الفيفا بالكثير من معدات الإنتاج والبث بالدقة الفائقة HD، ومنها قرابة 300 كاميرا. وستستخدم هذه الكاميرات لتصوير كافة مباريات البطولة للتوزيع العالمي بدقة HD.




6 thoughts on “سوني تستثمر شراكة كاس العالم لدعم منتجاتها

  1. هيثم

    ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻴﺔ
     / ﻣﻨﺎﺳﺒﺎﺕ
     / ﺳﻮﻧﻲ ﺗﺴﺘﺜﻤﺮ ﺷﺮﺍﻛﺔ ﻛﺎﺱ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻟﺪﻋﻢ ﻣﻨﺘﺠﺎﺗﻬﺎﺳﻮﻧﻲ ﺗﺴﺘﺜﻤﺮ ﺷﺮﺍﻛﺔ ﻛﺎﺱ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻟﺪﻋﻢ ﻣﻨﺘﺠﺎﺗﻬﺎ
    ﻧﺸﺮﺕ ﺑﻮﺍﺳﻄﺔ:Jassim
     ﻓﻲ ﻣﻨﺎﺳﺒﺎﺕ
     14 ﻳﻮﻡ ﻣﻀﺖ 0
     53 ﺯﻳﺎﺭﺓ
    *ﺩﺑﻲ– ﻫﺸﺎﻡ ﺭﻓﻌﺖ*:9184811f7d52bf2a_org
    b8af97ca47b6c4d6_org

     ﺃﻋﻠﻨﺖ ﺷﺮﻛﺔ ﺳﻮﻧﻲ (“ﺳﻮﻧﻲ”)، ﺍﻟﺸﺮﻳﻚ ﺍﻟﺮﺳﻤﻲ ﻟﻼ‌ﺗﺤﺎﺩ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻲ ﻟﻜﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ (ﻓﻴﻔﺎ)، ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻋﻦ ﻧﻴﺘﻬﺎ ﺗﺴﺮﻳﻊ ﻭﺗﻴﺮﺓ ﻣﺒﺎﺩﺭﺍﺗﻬﺎ ﺍﻻ‌ﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻦ ﻧﻘﺎﻁ ﺍﻟﻘﻮﺓ ﻟﺪﻯ ﻛﺎﻓﺔ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﺳﻮﻧﻲ ﻭﺷﺮﺍﻛﺘﻬﺎ ﻣﻊ ﻓﻴﻔﺎ.
    ﻭﻣﻊ ﺍﻗﺘﺮﺍﺏ ﻣﻮﻋﺪ ﺍﻧﻄﻼ‌ﻕ ﻛﺄﺱ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻟﻜﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ 2014 ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺮﺍﺯﻳﻞ (“ﺍﻟﺒﻄﻮﻟﺔ”)، ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻨﻄﻠﻖ ﻳﻮﻡ 12 ﻳﻮﻧﻴﻮ 2014 (ﺑﺎﻟﺘﻮﻗﻴﺖ ﺍﻟﻤﺤﻠﻲ)، ﺗﺮﻛﺰ ﺳﻮﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﻣﺠﺎﻻ‌ﺕ “ﺃﺟﻬﺰﺓ ﺍﻟﺘﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﺑﺪﻗﺔ 4K”، ﻭ”ﺍﻟﺘﺮﻓﻴﻪ”، ﻭ”ﺧﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﺸﺒﻜﺔ”، ﻭ”ﺍﻟﻤﺴﺆﻭﻟﻴﺔ ﺍﻻ‌ﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻟﻠﺸﺮﻛﺎﺕ” ﺑﻤﺒﺎﺩﺭﺍﺕ ﺃﺳﺎﺳﻴﺔ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻓﺌﺔ، ﻛﻤﺎ ﻫﻮ ﻣﺒﻴَّﻦ ﺃﺩﻧﺎﻩ.

    1. Jassim

      شكر موصول لزياراتك لموقعنا ونود مشاركتك عبر الموقع في مسابقة كأس العالم قد تفوز بأحد الجوائز الكبيرة في المسابقة

  2. هيثم

    Ÿ    ﺗﺠﺮﺑﺔ ﺍﻟﻤﺸﺎﻫﺪﺓ
    ﻭﻗﺒﻞ ﺍﻻ‌ﻧﺘﻬﺎﺀ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﻴﻠﻢ ﺍﻟﺮﺳﻤﻲ، ﺳﺘﺘﻴﺢ ﺳﻮﻧﻲ ﻟﻌﻤﻼ‌ﺋﻬﺎ ﺍﻟﻔﺮﺻﺔ ﻟﻤﺸﺎﻫﺪﺓ ﻣﻠﺨﺼﺎﺕ ﺗﺮﻭﻳﺠﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﻴﻠﻢ ﺍﻟﺮﺳﻤﻲ، ﻭﺫﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﺃﺟﻬﺰﺓ ﺗﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﺑﺮﺍﻓﻴﺎ ﺍﻟﻤﺘﻮﺍﻓﻘﺔ ﻣﻊ ﺩﻗﺔ 4K، ﻭﺳﺘﺤﺘﻮﻱ ﺍﻟﻤﻠﺨﺼﺎﺕ ﻟﺤﻈﺎﺕ ﻣﻦ ﻣﺒﺎﺭﻳﺎﺕ ﻣﺨﺘﺎﺭﺓ ﺑﺪﻗﺔ 4K ﺍﻟﻤﺪﻫﺸﺔ ﻭﺳﺮﻋﺔ ﻋﺮﺽ 60 ﺇﻃﺎﺭًﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ. ﻭﺳﻮﻑ ﻳﺘﻤﻜﻦ ﺯﻭَّﺍﺭ ﺍﻟﻤﻼ‌ﻋﺐ ﻭﻓﻌﺎﻟﻴﺎﺕ ﻣﻬﺮﺟﺎﻥ ﻓﻴﻔﺎ ﻟﻤﺤﺒﻲ ﺍﻟﻠﻌﺒﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺮﺍﺯﻳﻞ ﻣﻦ ﺍﻻ‌ﺳﺘﻤﺘﺎﻉ ﺑﻤﺸﺎﻫﺪﺓ ﺍﻟﻤﻠﺨﺼﺎﺕ ﺍﻟﺘﺮﻭﻳﺠﻴﺔ ﻟﻠﻔﻴﻠﻢ ﺍﻟﺮﺳﻤﻲ ﻓﻲ ﺃﻱ ﻣﻦ ﻣﻘﺼﻮﺭﺍﺕ ﺍﻟﻤﺸﺎﻫﺪﺓ ﺍﻟﻌﺸﺮ ﺍﻟﺘﻲ ﺳﺘﻬﻴﺌﻬﺎ ﺳﻮﻧﻲ ﻓﻲ ﺍﻷ‌ﻣﺎﻛﻦ ﺍﻟﻤﺬﻛﻮﺭﺓ، ﻓﻲ ﺣﻴﻦ ﺳﻴﺘﻤﻜﻦ ﻋﻤﻼ‌ﺀ ﺳﻮﻧﻲ ﺣﻮﻝ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻣﻦ ﺍﻻ‌ﺳﺘﻤﺘﺎﻉ ﺑﺘﺠﺮﺑﺔ 4K ﻓﻲ ﻧﺤﻮ 20 ﺃﻟﻒ ﺻﺎﻟﺔ ﻋﺮﺽ ﻟﺴﻮﻧﻲ ﻭﻣﻨﻔﺬ ﺑﻴﻊ ﺑﺎﻟﺘﺠﺰﺋﺔ ﻓﻲ ﻛﺎﻓﺔ ﺃﻧﺤﺎﺀ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ.

    1. Jassim

      شكر موصول لزياراتك لموقعنا ونود مشاركتك عبر الموقع في مسابقة كأس العالم قد تفوز بأحد الجوائز الكبيرة في المسابقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *