ادم وحواء

مناهل العالمية تدعم المواهب السعودية وتمكين المرأة تماشياً مع رؤية 2030

 

جدة – سويفت نيوز:

أعلنت شركة مناهل العالمية الوكيل المعتمد لسيارات نيسان في المملكة العربية السعوية،إحدى شركات مجموعة محمد يوسف ناغي وإخوانه، عن إطلاق مبادرة لدعم المواهب السعودية في مجال رياضة السيارات من خلال رعايتها للشابة السعودية ميرهان البازالتي ستشارك في رالي جميل الملاحي شهر مارس المقبل .

مناهل العالمية اتخذت قرارها برعاية هذه الموهبة السعودية إيماناً منها بدعم البرامج الوطنية التي تصب في خدمة المجتمع والتي تأتي ضمن استراتيجية الشركة التسويقية ومنها دعم هذه الموهبة التي تستعد لأولى مشاركاتها في رالي جميل شهر مارس المقبل لمدة ٣ أيامإنطلاقاً من مدينة العلا شمال المملكة العربية السعودية وصولاًإلى محافظة القصيم .

تتضمن رعاية شركة مناهل العالمية الحصرية لميرهان الباز تقديم سيارة نيسان باترول لقيادتها في هذه المنافسة، كذلك توفير سيارة إضافية للتدريب عليها مع تأمين كافة خدمات المساندة لها قبل وأثناء الرالي من فريق الصيانة المتجول الذي سيلازمها طوال فترة الرالي.

بندر بن عثمان مدير عام التسويق لشركة مناهل العالمية – نيسان عبر عن سعادته بإطلاق هذه المبادرة لدعم المواهب السعودية الشابة وتحدث خلال توقيع عقد الرعاية قائلاً:” ميرهان الباز موهبة سعودية لديها مستقبل واعد في عالم رياضة السيارات، تفخر شركة مناهل العالمية – نيسان بصفتها الوكيل المعتمد لسيارات نيسان في المملكة العربية السعويةعلى توظيف هذه المبادرة وتطويرها لتمكين وتشجيع المرأة السعودية للإنخراط في مجالات جديدةومميزة”.

وأضاف :” نعمل في شركة مناهل العالمية – نيسان على تنفيذ العديد من المبادرات المماثلة مستقبلاً تنفيذاً لخطط الشركة الإستراتيجية في مجال خدمة المجتمعوتمكين المرأة ودعم الشباب ورفع جودة الحياة من خلال دمج الرياضة في حياة الناس في المملكة، وذلك ضمن رؤية المملكة 2030 .”

من جهتها عبرت ميريهان الباز عن سعادتها لشركة مناهل العالمية – نيسان على ما قدمته لها من رعاية ومساندة في مشوارها لتحقيق ما تطمح إليه، مختتمة كلامها بجزيل الشكر والتقدير لإدارة الشركة.

الجدير بالذكر أن ميرهان الباز والتي تتمتع بشغف كبير في عالم السيارات هي أول سعودية موهوبة تعمل في مجال صيانة السيارات وأصبحت تملك خبرة ستقوم بتوظيفها لرفع مستوى الوعي لعملاء وعميلات شركة مناهل العالمية – نيسان من خلال حملات تثقيفية خلال فترة الرعاية، إضافة الى تمثيل الشركة خلال فترة السباق وتحقيق طموحاتها في عالم رياضة السيارات من خلال دعم شركة مناهل السعودية – نيسان . : باترول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى