سياحة وطيران

الخطوط السعودية تكرم المالكي عميد طياريها

جدة – سويفت نيوز:

احتفلت الخطوط السعودية  بالكابتن عبد الحميد عبد الرحمن المالكي أحد طياريها الأطول خدمة في حفل خاص حضره سعادة المهندس. إبراهيم العمر ، مدير عام مجموعة السعودية حيث كان الكابتن عبد الحميد من بين أوائل الطيارين التجاريين الذين انضموا إلى شركة الطيران. ألقى الحفل نظرة على التاريخ الغني للسعودية ، حيث سلط الضوء على بدايات الشركة وكيف تطورت على مر السنين.

وقال المهندس أحمد الوسية ، الرئيس التنفيذي المنتدب لـ “السعودية”: “إن تكريم الكابتن المالكي هو تكريم لجيل الرواد الذين لعبوا دورًا هائلاً في تطوير صناعة الطيران في المملكة العربية السعودية. مشيراً إلى إن مسيرة الكابتن المالكي الطويلة هي شهادة على التزامه تجاه السعودية ، حيث كان يحظى بتقدير كبير من قبل أفراد العائلة المالكة والمسؤولين خلال فترة عمله “.

وأكد الوسية أن السعودية حريصة على توطين مختلف الوظائف المتخصصة في مجال الطيران ، مشيراً إلى أنه منذ ثلاث سنوات تمكنت الخطوط الجوية من تأميم منصب موظف أول بالكامل ، مع خطط لتأميم جميع الوظائف التجريبية بشكل كامل في المستقبل. إنه لمن دواعي السرور أن نرى رواد السعودية يلتقون بالجيل القادم وهو مايرمز إلى إرث نجاح السعودية ” مع استمرار شركة الطيران في النمو والوصول إلى آفاق جديدة “.

وأعرب الكابتن المالكي عن امتنانه لتفاني السعودية في تنمية قدرات موظفيها على مر السنين ، والاحتفاء بنجاحهم بعد تقاعدهم. كما سلط الضوء على مساهمة الجيل الحالي في السعودية والدور الذي يلعبه في نجاح الشركة.

وأشاد أحد زملائه السابقين بالأداء الاستثنائي للجيل السابق رغم محدودية الموارد التي كانت متاحة لهم. وأشار إلى أنه تقع على عاتق الجيل الحالي مسؤولية مواصلة النجاحات التشغيلية للأجيال السابقة ، حيث يوفر اليوم المزيد من التكنولوجيا والموارد المتقدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى