سياحة وطيران

فندق Park Hyatt جدة تميز وخصوصية تغلفها الأناقة

جدة – كمال مصطفى:
الرقي مع الفخامة عنوان تتميز به فنادق بارك حياة التي تتزين في كل اروقتها بأعمال فنية وتصميمات مشهورة وتجارب طهي نادرة في مطاعم مميزة من طهاة حائزين على جوائز عالمية .  .
ويوجد حاليًا 45 فندقًا حول العالم  تحمل أسم بارك حياة تتربع دوما في مقدمة الفنادق العالمية مجهزة بأحدث التجهيزات التقنية . حيث يوفر بارك حياة للمسافرين العالميين المميزين مسكنا راقًيا بعيدًا عن المنزل. كما يحصل ضيوف فنادق بارك حياة على خدمة شخصية مميزة بهدوء وفي بيئة ثرية مفعمة بالحيوية.
المعروف أن كل فندق Park Hyatt مصمم خصيصًا لتحقيق قمه أجواء الراحة والهدوء. ومما يضفي على بارك حياة جدة افضلية إستثنائية أنه يحتضن أكبر نافورة في العالم ويستطيع الضيف أن ينعم بمنظرها الخلاب والنسيم العليل الذى يحمله شذاها كذكرى جميله من عروس البحر الأحمر خلال تواجده في حديقة الفندق رائعة الجمال المطلة على مشهد البحر والنافورة وهما يعزفان معا موسيقى أمواج المياه وهى تتعانق.

والجدير بالذكر أن السيد سفين هوفماير المدير العام لفندق بارك حياة جدة يؤكد بقوله ” ان تلبية احتياجات العميل المميز الذي يبحث عن الخصوصية والخدمة الشخصية والأناقة الفاخرة لفندق معاصر هي أهم أهدافي التي اعمل واعيش من أجلها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى