ادم وحواء

“جمعية كيان” تشارك في جلسة حوارية بعنوان “مفهوم ثقافة التطوع وتحقيق تطلعات رؤية المملكة ٢٠٣٠”

بقلم – د. وسيلة  الحلبي:

شاركت جمعية ” كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة  ممثلة بعضو مجلس الإدارة الأستاذة منى بنت ناصر الغامدي في الجلسة الحوارية التي استضافتها مجلة سيدتي ونظمها فريق يسر التطوعي المندرج تحت مظلة جمعية كيان للأيتام  وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتطوع بحضور الأميرة سارة بنت سيف الدين بن سعود  وكانت بعنوان “مفهوم ثقافة التطوع وتحقيق تطلعات رؤية المملكة ٢٠٣٠” و .
وعبرت الأستاذة منى الغامدي عن سعادتها بمشاركة “كيان” بهذه الجلسة الحوارية الهادفة وقالت: نحن في جمعية “كيان” نعمل جاهدين يدا بيد على تفعيل المشاركة بجميع الأيام والأسابيع العربية والعالمية ، وذلك بهدف التعريف بالجمعية ووصول صوتنا إلى العالم أجمع ودمج أبنائنا الأيتام في المجتمع ، وتنمية مداركهم ومواهبهم ، وتمكينهم من جميع النواحي . ومشاركتنا اليوم كانت بمناسبة اليوم العالمي للتطوع .
وأضافت أ. منى الغامدي حضرنا اليوم مع جمعية يسر التطوعي المندرجة تحت جمعية كيان للأيتام لنشيد بالعمل التطوعي وندعمه بقوة ، لأنه هو استثمار لأبنائنا الأيتام وتفعيل دمجهم بالمجتمع من خلال كل الخدمات التطوعية التي يقدمونها في المجتمع ، فنحن حريصون على أن ينضم إلينا فرق تطوعية أخرى تساعد أبنائنا الأيتام ، على أن يكونوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم ، يشعروا بقيمتهم وقيمة ذواتهم . ويعطوا مثلما يأخذوا لأن العطاء هو منهج حياة يجب أن يؤمنوا به .
وفي الختام شكرت الغامدي فريق يسر التطوعي كما شكرت مجلة سيدتي التي استضافت الجلسة الحوارية الهادفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى