كتاب السلام
جاسم
займ срочно

أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران تنظم ركن توعوي عن مرض السكري

جدة – سويفت نيوز:

نظمت اليوم الثلاثاء 5 جماد أول 1444هـ أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران بالتعاون مع مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة ركنا توعويا عن مرض السكري وطرق الوقاية منه .

بهدف تفعيل الشراكة المجتمعية وزيادة التوعية المجتمعية من مخاطر مرض السكري والمشاكل التي تؤثر على أجهزة الجسم ولا يقتصر العلاج على التشخيص بل الوقاية أيضا من مرض السكري وذلك بإجراء الفحوصات الطبية الدورية والتعريف بالتغذية الصحية وممارسة الرياضة البدنية بإستمرار .

كرتنا ثقافتنا

وفي الختام أثنى المدير العام لأكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران الكابتن/ إسماعيل بن سلمان الكشي بكلمات الشكر والتقدير لمدير عام مجمع الملك عبدالله الطبي الدكتور / خالد بن وصل الله الثمالي والطاقم الطبي وكذلك مدير إدارة التثقيف الصحي الدكتور/ نايف بن مسفر الزايدي.

وأشار المهندس/ سعد دخيل الله الجعيد مدير أداء الطائرات ومنسق الشراكات المجتمعية إستشاري التسويق الى أن الأكاديمية تقوم بدورها في تفعيل الشراكات المجتمعية مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص وركزت في هذا الجانب على أصحاب ذوي الهمم ومن لهم علاقة بهذا الشأن من خلال إستضافة ذوي الإحتياجات الخاصة بعمل برنامج تدريبي ترفيهي تعليمي لهم حيث نال على إستحسان الكثير منهم .

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy