كتاب السلام
جاسم
займ срочно

فيفا يحتفى بفوز السعودية المثير على الأرجنتين في كأس العالم 2022

الدوحة – سويفت نيوز:

أشاد الاتحاد الدولى لكرة القدم ، فيفا، بالانتصار المثير الذى حققه منتخب السعودية على الأرجنتين في أكبر مفاجآت المونديال بنتيجة 2-1 فى المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وخطف منتخب السعودية فوزاً تاريخياً من أنياب  نظيره الأرجنتين في أكبر مفاجآت المونديال بنتيجة 2-1 فى المباراة ويعتبر الأخضر السعودي أول منتخب آسيوي وعربي يفوز على التانجو في المونديال ويسجل هدفين على الأرجنتين في مباراة واحدة في التاريخ.

كرتنا ثقافتنا

 ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا ، قصة انتصارات المنتخبات غير المرشحة في أم البطولات، حيث تعد هزيمة المنتخبات المرشحة أمام خصوم غير متوقعين أمرًا مألوفًا في تاريخ كأس العالم، تجرعت منتخبات كبيرة مرارة الهزيمة ضد خصوم غير متوقعين ولا يُنتظر منهم الكثير.

كسر المنتخب السعودي فرصة هائلة ورقم تاريخي للمنتخب الأرجنتيني على صعيد سلسلة “اللاهزيمة”، حيث فاز الأخضر على التانجو بعد 36 مباراة بدون خسارة بعد أن كان على بعد مباراة واحدة من كسر رقم منتخب إيطاليا كأكثر فريق بالتاريخ فاز مباريات متتالية بدون هزيمة.

ويعتبر الأخضر السعودي أول منتخب آسيوي وعربي يفوز على التانجو في المونديال ويسجل هدفين على الأرجنتين في مباراة واحدة في التاريخ.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy