محليات

إذاعة جدة تكرم مصطفى بخش على برنامج سفراء الخير.

جدة – سامر العوفي:

كرمت هيئة الإذاعة والتلفزيون ممثلة في إذاعة جدة أمس الاثنين ٢١ نوفمبر ٢٠٢٢م الفائزين في المهرجان العربي الثاني والعشرين للإذاعة والتلفزيون الذي أقيم في الرياض مؤخراً . وعبر معد ومقدم برنامج سفراء الخير مصطفى بخش عن شكره لمدير عام إذاعة جدة الأستاذ علي القاسم ونائبه الأستاذ ضيف الله الزهراني على هذا التكريم.

كما عبر بخش عن سعادته لحصوله للسنة الثانية على التوالي على الجائزة الفضية من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون حيث تسلم الجائزة من سعادة رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون ورئيس اتحاد اذاعات الدول العربية الأستاذ محمد بن فهد الحارثي ومدير عام اتحاد اذاعات الدول العربية المهندس عبد الرحيم سليمان بحضور الأستاذ خالد الغامدي نائب الرئيس التنفيذي والأستاذ فيصل العيافي مساعد نائب الرئيس لشؤون الإذاعة.

يذكر ان برنامج سفراء الخير الحاصل على الجائزة الفضية يتناول مبادرات الشباب في العمل التطوعي ودورهم في تنمية المجتمع في ضوء رؤية المملكة 2030 واشتمل البرنامج على العديد من اللقاءات وشهادات المتخصصين وهو من اعداد وتقديم مصطفى بخش وشاركت في التقديم الاذاعية روان عاشور و إخراج محمد علي.

وهذه المرة الثانية على التوالي التي يحصل فيها  مصطفى بخش على الجائزة الفضية من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون حيث حصل العام الماضي في ختام الدورة الحادية والعشرين التي كانت قد عقدت بتونس على جائزة المهرجان في فرع الشباب عن برنامج شباب الرؤية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى