كتاب السلام
جاسم
займ срочно

الخطوط السعودية تطلق رحلاتها الترددية بين المملكة وقطر

جدة – واس:

سيرت الخطوط الجوية العربية السعودية رحلات إضافية ترددية بين المملكة وقطر الشقيقة، لنقل الجهور الرياضي لمتابعة بطولة كأس العالم لكرة القدم، للوصول لمطار الدوحة انطلاقًا من الرياض وجدة والدمام أيام مباريات المنتخب السعودي والعودة في نفس اليوم دون الحاجة إلى الإقامة في الفنادق والاكتفاء بالأمتعة اليدوية داخل مقصورة الطائرة مما يسرع في إجراءات سفرهم.

كرتنا ثقافتنا

وأوضحت ” الخطوط السعودية ” أنه بالإمكان الاستفادة من الرحلات الترددية طوال فترة كأس العالم التي يتاح من خلالها كذلك إصدار بطاقتي صعود الطائرة لرحلتي الذهاب والعودة استثنائيًا مهما كانت المدة بين الرحلتَين تسهيلًا لإجراءات السفر واختصارًا للوقت والجهد.

وكانت ” الخطوط السعودية” قد أطلقت الرحلات الترددية من صالة 3 و 4 بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، بالإضافة إلى صالة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وكذلك بمطار الملك فهد الدولي بالدمام، وخصصت (كاونتر) وفريق عمل خاص في صالة المغادرة.

كما وفرت (3) رحلات يومية من الرياض وأخرى من جدة إلى مطار حمد الدولي بالدوحة التي يُسمح من خلالها للمسافرين بشحن الأمتعة المعاينة في منصات الخدمة بالمطارات، كما يتعين على المسافرين عبر جميع الرحلات المجدولة والترددية إصدار بطاقة “هيّا” التي تعد بمثابة تصريح دخول دولة قطر والملاعب الرياضية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy