كتاب السلام
جاسم
займ срочно

فعاليات بلاك هات بيئة الباحثين عن طرق حماية المعلومات

الرياض – واس:

كرتنا ثقافتنا

جذبت فعالية بلاك هات المهتمين والباحثين عن شركات تقدم أفضل الطرق لحماية المعلومات لاختراعاتهم وابتكاراتهم، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض وبتنظيم من الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز وإنفورماتك وبالشراكة مع الهيئة العامة للترفيه، كما جذبت عدد من الأطفال للبحث ومعرفة أفضل طرق حماية المعلومات، والتعرف على الشركات التي تقدم لهما ما يخدم الاختراعات وتسجيل براءتها.

وقدمت وصايف (١٤ عاماً) اختراعا عبارة عن مجموعة من الروبوتات تقدم خدمات وحماية أمنية، معتمدة على لغات برمجية محددة، حيث تبحث من خلال حضورها للفعالية إلى التعاون مع إحدى الشركات لحماية اختراعها سيبرانياً، كما قدم أخاها مشاري (١٢ عاماً) اختراعا يهدف لتقديم خدماته للقطاع الصحي، وهو عبارة عن روبوت يساعد في الحالات المرضية شديدة العدوى، موضحاً بأنه تجذبه القصص والكتب التي تتحدث عن الاختراعات والروبوتات، مما جعله يتطلع أكثر على هذا المجال ، والتعرف على عالم البرمجيات وأصبح لديه معلومات أسهمت في اختراعه .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy