كتاب السلام
جاسم
займ срочно

ماسك لموظفي تويتر: سيتم “فصلكم” خلال 3 أشهر

 

سان فرانسيسكو – سويفت نيوز:

أنذر الملياردير إيلون ماسك موظفي تويتر بالعمل بكثافة ساعات أطول من المعدل الذي تنص عليه عقودهم، وإلا سيتم فصلهم خلال 3 أشهر حسب قناة CNBC. الإنذار النهائي تم إرساله إلى جميع الموظفين المتعاقدين بدوام كامل منتصف ليل الأربعاء بتوقيت سان فرانسيسكو.

كرتنا ثقافتنا

كان ماسك الذي استحوذ على شركة تويتر قام بالفعل في وقت سابق بفصل المديرين التنفيذيين الرئيسيين وتسريح نصف الموظفين بدوام كامل وخفض عدد المتعاونين الذين يعملون مع الشركة دون إشعار. وطلب الرئيس التنفيذي والمدير الوحيد إيلون ماسك من الموظفين الباقين بالعمل ”لساعات طويلة بكثافة عالية” أو تلقي إنذار بإنهاء الخدمة بعد 3 شهور إذا لم يوافقوا على هذه الشروط، ورفضوا دعم رؤيته لتطوير تويتر.

وأنهى ماسك هذا الأسبوع بدون إنذار خدمة المهندسين المخضرمين في تويتر بعد أن انتقدوه علنًا، أو في قنوات Slack الداخلية للشركة. ومنذ تولى ماسك، وهو أيضًا الرئيس التنفيذي لشركة Tesla و SpaceX ، المسؤولية في 28 أكتوبر، أعلن عن تغييرات جذرية مخطط لها على تويتر. وجرى لاحقا إلغاء أحد التغييرات التي أصر على طرحها للشركة بسرعة، ويسمح للحسابات بالحصول على العلامة الزرقاء التي تعني أنها محفوظة مسبقا وأن الحساب رسمي وتم التحقق منه، مقابل خدمة إشتراك تبلغ 7.99 دولارات شهريا.

وعقب تطبيق ذلك قام طوفان من المنتحلين بشراء العلامة الزرقاء المدفوعة ليظهروا كمشاهير وعلامات تجارية وسياسيين، وفي بعض الحالات نشروا معلومات خاطئة عن شركات معروفة. من ذلك انتحل أحد الحسابات الشخصية الوهمية اسم شركة الأدوية متعددة الجنسيات Eli Lilly وتسبب في مشكلة خطيرة لها عندما قام بتغريد هذا الإعلان ”نحن متحمسون للإعلان عن أن الأنسولين مجاني الآن”. وبقيت التغريدة على منصة تويتر لساعات قبل حذفها.. فيما غرد حساب Eli Lilly الحقيقي لاحقًا : ”نعتذر لأولئك الذين تلقوا رسالة مضللة من حساب مزيف لشركة Lilly”. وقد انخفض سعر سهم Eli Lilly بشكل حاد بعد نشر الرسالة الخاطئة، وقررت الشركة إثر ذلك تعليق الإعلان على تويتر إلى أجل غير مسمى

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy