كتاب السلام
جاسم
займ срочно

sirar by stc تشارك في أضخم فعالية أمن سيبراني بالمنطقة في الرياض

 

الرياض – سويفت نيوز:

شاركت sirar by stc، المزوّد الرقمي لخدمات الأمن السيبراني المتقدمة التي تمكّن المؤسسات من حماية قدراتها السيبرانية وبيئاتها الرقمية، في فعالية “بلاك هات”،الأضخم من نوعها للأمن السيبراني بالمنطقة، والتي نُظمت ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 في مركز واجهة الرياض، خلال الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر، بالشراكة مع هيئة الترفيه، وتنظيم الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز وشركة انفورما. وتُقام الفعالية لأول مرة في الرياض، بهدف تبادل الخبرات، واستعراض آخر ما توصلت إليه التقنية في مجابهة التحديات، وتعزيز المهارات السيبرانية.

وجمعت الفعالية نخبة من أبرز الخبراء والمتحدثين في مجال الأمن السيبراني، وحضرها أكثر من 30 ألف زائر وأكثر من 200 مسؤول لأهم الجهات في العالم، حيث احتوت على عدة دورات تدريبية متخصصة في المجال بشهادات معتمدة، إلى جانب عدد من الجلسات وورش العمل.

وكانت لـ sirar by stc مشاركة لافتة في الحدث، حيث عقد الرئيس التنفيذي فهد الجطيلي جلسة نقاشية عن حوكمة البيانات والخصوصية والأمان، كما شارك المدير التنفيذي للمنتجات والتسويق عبدالرحمن المنيع في عرض تحدث فيه عن “مشهد التهديدات السيبرانية 2022″، فيما ناقش المتحدث التقني معن الصبحي، في جلسة تقنية بعنوان ” ProxyNotShell تحت المجهر”.

كرتنا ثقافتنا

وشاركت sirar by stc في الحدث كراعٍ استراتيجي وعرضت مجموعة من منتجاتها وخدماتها الرئيسية بمجال الأمن السيبراني والتي تضمنت مجالات الوعي الأمني والتدريب، إضافة إلى آخر حلولها للموارد البشرية مع شريكها الإستراتيجي مختبرات “إيميرسيف”.وبداخل غرفة الهروب،عرضت الشركة مجموعة من منتجاتها بطريقة تثقيفية وترويجية، إضافة إلى استغلالها فرصة الحدث لإبرام عدة اتفاقيات بهذا الخصوص.

وعلى هامش الحدث علّق الرئيس التنفيذي لشركة sirar by stc فهد الجطيلي: “تسعى الشركة إلى بناء المقدرات وتعزيز الخبرة المحلية بمجال الأمن السيبراني، انسجاماً مع استراتيجيتها الخاصة بتمكين التحول الرقمي.”

في حين نوه عبد الرحمن المنيع، المدير التنفيذي لإدارة المنتجات والتسويق، إلى أهمية الحدث للتعرف على التقنيات الجديدة المستخدمة بمجال الأمن السيبراني وتبادل المعرفة بهذا المجال الهام.

وسلطت sirar by stcخلال الحدث الضوء على خدماتها الاستشارية بمجال الحوكمة والمخاطر والامتثال، واختبار الاختراق السيبراني،إلى جانب استعراضها لبعض منتجاتها كالحماية الشبكية، والحماية البريدية، وإدارة الثغرات الأمنية والكشف عنها والاستجابة لها،وهجمات حجب الخدمة الموزعة والوعي الأمني والتدريب.

يُشار إلى أن “بلاك هات” فعالية عالمية متخصصة في الأمن السيبراني انطلقت في عام 1997م، حيث تعد إحدى أهم المحافل العالمية لقطاع أمن المعلومات ووجهة للمهتمين فيه، وقد بدأت كفعالية سنوية تقام في لاس فيغاس قبل أن تنتقل للعديد من دول العالم.

وتشكّل “بلاك هات” منصة رئيسية تضم مختصي أمن المعلومات على مستوى النخبة، لتدريب الأشخاص والمساعدة على إبقاء الأهداف الطموحة لرؤية 2030 آمنة من التهديدات السيبرانية الإجرامية والعدائية داخل مجتمع أمن المعلومات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy