كتاب السلام
جاسم
займ срочно

وزير شؤون الإعلام بمملكة البحرين: حريصون على توفير كافة التسهيلات للإعلام المحلي والخارجي لتسليط الضوء على التجربة الديمقراطية في مملكة البحرين

 


البحرين – جمال الياقوت:

أكّد سعادة الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي وزير شؤون الإعلام بمملكة البحرين، أن ما تشهده مملكة البحرين من مسيرة ديمقراطية حافلة بالمنجزات، يؤكد مُضي المملكة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المعظم حفظه الله ورعاه، ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين حفظه الله، وبفضل وعي وتلاحم شعبها، نحو ترسيخ المكانة الرائدة لمملكة البحرين في المنطقة والدفع بعجلة البناء والتنمية المستدامة في ظلّ المسيرة التنموية الشاملة.

كرتنا ثقافتنا

جاء ذلك خلال افتتاح سعادة وزير شؤون الإعلام بمملكة البحرين، المركز الإعلامي لتغطية الانتخابات النيابية والبلدية 2022 في فندق كراون بلازا البحرين، بحضور سعادة الدكتور عبدالرحمن محمد بحر وكيل وزارة شؤون الإعلام، وسعادة السيد يوسف محمد البنخليل الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني، وعدد من المسؤولين ومندوبي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية.

كما أكّد سعادته الحرص على توفير كافة التسهيلات لوسائل الإعلام المحلي والإقليمي والدولي، لأهمية دورها في تسليط الضوء على التجربة الديمقراطية في مملكة البحرين، والمشاركة الفاعلة لأبناء الوطن وممارسة حقوقهم في الترشح والانتخاب، مشيراً إلى أن المركز الإعلامي قد تم تجهيزه بكافة الخدمات الفنية والإدارية والتقنية التي تكفل لمختلف الوسائل الإعلامية تغطية الانتخابات النيابية والبلدية 2022 في مملكة البحرين بكل سلاسة.

وأعرب عن تقديره للّجنة العليا للإشراف العام على سلامة انتخاب أعضاء مجلس النواب والإدارة التنفيذية للانتخابات والجهات التنظيمية المعنية على تعاونهم في تيسير الإجراءات الكفيلة بتغطية هذا الاستحقاق الديمقراطي في أجواء إيجابية، متقدّماً سعادته بالشكر الجزيل للإعلاميين والصحافيين المحليين، ولكافة مندوبي وسائل الإعلام الإقليمي والدولي متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني مملكة البحرين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy