تكنولوجيا

فيصل السيف يدير قنوات فيرجن موبايل على وسائل التواصل الاجتماعي

الرياض – محمد الجندي :
IMG_1204مُنح هواة التكنولوجيا وأصحاب المشاريع التكنولوجية الصاعدة في المملكة العربية السعودية فرصة طرح أسئلتهم على أحد خبراء التكنولوجيا الأكثر إلهاماً في المملكة.
فقد تولّى خبير التكنولوجيا وعضو فريق العقول المبدعة لدى فيرجن موبايل، فيصل السيف، قنوات فيرجن على وسائل التواصل الاجتماعي لتقديم المساعدة والإلهام في كل المسائل التكنولوجية. مُنح الشباب السعودي فرصة سؤال فيصل عن كل ما يخطر في البال، بدءاً من أفضل هاتف جديد يمكن شراؤه إلى كيفية تعزيز شعبية تطبيق ما.
وفي هذا الإطار، قال فيصل:”الجميع يحبّ التكنولوجيا والإلكترونيات. ودوري كخبير الأجهزة التكنولوجية يقضي بمشاركة شغفي مع الآخرين وربما إلهام بعضهم للانضمام إلى قطاع التكنولوجيا. أرجو أن تكون مساهمتي في قنوات فيرجن موبايل على وسائل التواصل الاجتماعي قد تركت أثراً إيجابياً في هذا المجال”.
وأردف قائلاً: “أدهشتني نوعية الأسئلة المطروحة، وبرهنت لي كم أنّ الشباب بارع في أمور التكنولوجيا”.
جدير بالذكر أنّ فيصل السيف هو واحد من 5 شبّان فازوا بالاستطلاع الذي أجري العام الماضي على موقع www.virginmobile.sa للانضمام إلى فريق العقول المبدعة في فيرجن موبايل. ويضم الفريق أيضاً خبيراًفيالفنالمعاصر، ومتذوقةطعام، وصانع أفلام ومصوراً فوتوغرافياً. يُشار إلى أنّ فيرجن موبايل أعدّت هذا الفريق لإظهار إبداع الشباب السعودي وإلهامه، والاحتفاء بثقافته.
عمل أعضاء فريق العقول المبدعة بشكل وثيق مع فيرجن موبايل بوصفهم واضعي الصيحات الجديدة وروّاداً كلٌّ في مجاله، لإلهام الشباب في اهتماماتهم المبدعة.
وفي هذا الصدد، يقول كريم بنكيران، الرئيس التنفيذي لفيرجن موبايل: “العقول المبدعة هم روّاد في ثقافة الشباب يلهمون الإبداع بين أوساطهم. لذا كان تولّي خبير التكنولوجيا لقنوات فيرجن موبايل على وسائلالتواصل الاجتماعي طريقة رائعة لفعل ذلك. ترقّبوا ظهور أعضاء آخرين من فريق العقول المبدعة على قنوات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا قريباً.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى