سياحة وطيران

“بوابة الدرعية” تختتم مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي بلندن WTM

 

لندن – واس:
اختتمت هيئة تطوير بوابة الدرعية، مشاركتها في نسخة العام الحالي من معرض سوق السفر العالمي في لندن، الذي يعدّ أحد أهم الأحداث الدولية في صناعة السفر، حيث شارك في هذه الدورة قرابة خمسة آلاف عارض يمثلون 182 دولة، إضافة إلى أكثر من 51 ألف مشارك.
وأقيم المعرض خلال الفترة من 7 إلى 9 نوفمبر الجاري في معرض ومركز إكسل لندن الدولي للمؤتمرات الذي يصنَّف على أنه الأول من نوعه في المدينة. وشهد الحدث خلال هذا العام عودة كافة فعالياته بالصورة التي كانت عليها قبل انتشار جائحة كورونا، مع مبادرة المئات من وجهات السفر والعلامات التجارية من جميع أنحاء العالم إلى عرض منتجاتها وخدماتها.
واستعرضت الهيئة إمكاناتها وقدراتها المتميزة من خلال موقعها المخصّص في المعرض، وكذلك أثناء الجلسة الحوارية التي أقيمت تحت عنوان “مهمة نحو الاستدامة”، بمشاركة الرئيس التنفيذي لمجموعة هيئة تطوير بوابة الدرعية، جيري إنزيريلو، كما كشفت الهيئة عن طموحاتها لوضع الدرعية على خارطة السفر العالمية من خلال مشاريعها التنموية الطموحة التي تمضي بسرعة، وبجهودها للمحافظة على التراث، إضافة إلى تسليط الضوء على اثنين من أكثر مشاريعها إثارة، وهما حي الطريف التاريخي المدرج على موقع “اليونسكو” للتراث العالمي، ومطل البجيري الذي يمثل وجهة فاخرة لتناول الطعام.
وتعليقاً على مشاركة الهيئة في هذا المحفل الدولي الكبير، قال جيري إنزيريلو: “يغمرنا الحماس لعودة الدرعية مرة أخرى إلى المشهد العالمي، وذلك عبر مركز إكسل الدولي للمعارض في لندن والذي يحظى بشهرة ومكانة عالمية مرموقة. ولأن معرض سوق السفر العالمي في لندن هو معيار حقيقي للجهات المؤثرة في هذه الصناعة، فقد مثل لنا فرصة رائعة لعرض التقدم المذهل الذي أحرزناه خلال العام الماضي أمام جمهور المعرض الذين قدموا من شتى أنحاء العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى