كتاب السلام
جاسم
займ срочно

الخطوط السعودية تحتفي بمرور (70) عاماً على تشغيل رحلاتها إلى الكويت والبحرين والأردن

جدة – سويفت نيوز:

احتفت الخطوط السعودية بمناسبة مرور (70) عاماً على انطلاق رحلاتها بين المملكة وكل من دولة الكويت ومملكة البحرين والأردن، من خلال تعيين رحلات خاصة لكل وجهة للاحتفاء بضيوفها في صالة المطار وعلى متن الطائرة مع توزيع عدد من الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.

ويبلغ متوسط رحلات “السعودية” اليومية حالياً إلى الكويت (6) رحلات من الرياض وجدة والمدينة المنورة فيما تخصص (3) رحلات إلى المنامة انطلاقاً من الرياض وجدة كما يتضمن جدول الرحلات تعيين (8) رحلات إلى عمّان انطلاقاً من كل من الرياض وجدة والمدينة المنورة.

كرتنا ثقافتنا

ومنذ بداية العام الجاري 2022م، نقلت “السعودية” أكثر من (356) ألف ضيف على متن ما يقارب (4) آلاف رحلة بين المملكة وكل من الكويت والمنامة وعمّان، حيث تطير إلى كافة الوجهات بأحدث طائراتها التي تتميز بالكفاءة التشغيلية ورحابة المقاعد وخدمات الرفاهية والبرامج الترفيهية التي تبلغ (5) آلاف ساعة تناسب مختلف شرائح الضيوف.

وتواصل “السعودية” سعيها لتقديم أفضل الخدمات لضيوفها تعزيزاً لتجربة السفر من خلال الاستثمار في كافة الأنظمة الإلكترونية، مع حرصها على مضاعفة أسطولها لزيادة الرحلات والسعة المقعدية والوصول إلى وجهات دولية جديدة لترجمة استراتيجيتها بربط العالم بالمملكة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy