كتاب السلام
جاسم
займ срочно

محافظ ينبع يدشن مبادرة ( بركتنا )

دشن أ مس محافظ ينبع/ سعد بن مرزوق السحيمي بمكتبه بالمحافظة مشروع مبادرة ” بركتنا ” التى اطلقتها مؤسسة الديوانية للعمل التطوعي الوقفية، برعاية من شركة ميدغلف للتأمين وذلك في اليوم العالمي للمسنين 1 أكتوبر 2022م.

كرتنا ثقافتنا

ويهدف المشروع إلى استشعار المجتمع بأهمية المسنين ومساندتهم عبر إقامة عدة فعاليات في المبادرة حيث تم تدشينها بحضور الاستاذ عمر المحمود نائب الرئيس التنفيذي لشركة ميدغلف للتأمين – الراعي الذهبي – ومؤسسة حناءة المدينة الاستاذ سلطان السميري ورئيس مجلس ادارة مؤسسة الديوانية للعمل التطوعي الوقفية المهندس عبدالحميد الرفاعي.

وتسعى “مؤسسة الديوانية”، لإقامة مبادرات نوعية ذات أثر واستدامة في كافة المجالات التي تستهدف المجتمع المحلي ومحيطه، وتنفذ هذه المبادرة على مستوى المملكة في مختلف المناطق بالشراكة مع عدد من الجمعيات واللجان المهتمة بالمسنين وبقيادة نخبة من القياديين في العمل التطوعي وذلك للعام الخامس على التوالي وتستهدف هذه المبادرة أيضاً الوصول إلى 1000 مستفيد ومستفيدة بقيادة 500 متطوع خلال أيام المشروع ، ومن جهته قال رئيس مجلس إدارة المؤسسة” الرفاعي ” إن المبادرة تهدف إلى تحقيق التواصل بين المجتمع وكبار السن ومساندتهم ودعمهم ورفع مستوى الاهتمام بهم ضمن مستهدفات المؤسسة في مبادراتها ومشاريعها التطوعية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy