جاك والسيارات
كتاب السلام
جاسم
займ срочно

هيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تشارك في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

الرياض – واس:

أعلنت هيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية عن مشاركتها في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية (ADIHEX) الذي سيقام خلال الفترة من 26 سبتمبر إلى 2 أكتوبر 2022م، وهو الحدث السنوي الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم منطقة الظفرة.

معرض الرياض

وأكد الرئيس التنفيذي للهيئة المهندس محمد الشعلان أهمية مشاركة الهيئة في المعرض؛ لكونه منصة عالمية تتيح التعريف بالهيئة وأهدافها؛ وذلك تحقيقا لرؤيتها بأن تكون محمية عالمية ووجهة سياحية بيئية فريدة بتراثها الغنى وطبيعتها الخلابة, وأن مشاركة الهيئة في المعرض تأتي وفق توجيهات وإشراف صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة هيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبد الله الملكية.

وتعكس المشاركة التنامي المستمر لدور الهيئة البيئي والسياحي وتتويجاً للعلاقات المتميزة بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على الأصعدة كافة في ظل الثقافة الخليجية المترابطة والتاريخ الزاخر بالإنجازات بين البلدين.

يذكر أن معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية يعد أكبر حدث من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وأصبح منصة عالمية مرموقة تتيح للمشاركين تحديد الموزعين والشركاء، وتوسيع أعمالهم، وإطلاق أحدث المنتجات والترويج لها، بالإضافة إلى دوره الرئيس في تعزيز التراث الثقافي والحفاظ عليه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy