مناسبات

الجالية المصرية بالشرقية تشارك احتفالات اليوم الوطني

الخبر – سويفت نيوز:

شارك عدد من أبناء الجالية المصرية بالمنطقة الشرقية يتقدمهم الأستاذ محمد حسين رئيس الجالية  في احتفالات الذكرى الـ 92 لليوم الوطني  في مدينة الخبر معربين عن سعادتهم بالمشاركة في الاحتفالات والمسيرات الوطنية لأبناء السعودية.

وخلال مشاركته بالاحتفالات صرح مدير عام فرع وزراة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل، بأن المملكة تمر بمرحلة تحول عظيمة وترسم خطًا حثيثة تجاه تحقيق رؤيتها 2030.

وأضاف بن فهد أن وصول المملكة إلى رؤيتها المقررة 2030 أصبح واضح المعالم على مدار السنوات الماضية، موجهًا الشكر لأبناء الجالية المصرية لحضررهم ومشاركتهم مع السعوديين في احتفال اليوم الوطني الـ 92.

فيما قال منصور بن علي مدير مكتب العمل بمحافظة الخبر، إنه شارك  أكثر من ألف متطوع ومتطوعة، و20 جهة حكومية و7جاليات من جنسيات مختلفة انشاء أكبر لوحة لشعار اليوم الوطني السعودي الـ 92، لوحة وطن 2، بمساحة 2500 نظمها مكتب العمل بالخبر

وتنظم هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عدد من الفعاليات احتنفالا باليوم الوطني الـ 92 كما تضم المهرجانات منصات تفاعلية للعروض مجهزة بأحدث تقنيات الإضاءة والصوت للاحتفاء بتراث المملكة، من خلال العروض الأدائية المستوحاة من التراث الشعبي لكل منطقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى