ادم وحواء

روزيار يستعرض عطوره في الطائف برعاية أرامكو

الطائف – سويفت نيوز:

شارك مصنع روزيار في معرض صناع العطور بالطائف مؤخرا ليستعرض منتجاته التي أطلقها منذ إنشاء المصنع في عام 2017 برعاية شركة أرامكو السعودية لدعم فئات المجتمع من بنات الضمان الإجتماعي وبنات الجمعيات الخيرية وأسر الجمعيات.

وأوضحت هدى الغامدي مديرة المصنع أن منتجات المصنع تقوم على الورد الطائفي وهي معتمدة من هيئة الغذاء والدواء وحاصلة على شهادة الأيزو وتشمل 6 منتجات للعناية بالبشرة بدهن الورد الطائفي وهي زبدة شب ولوشن  وكريم وسوبرجل  وصابون سائل وعطر.

وأضافت أن المصنع ينتج حوالي ثلاثة الاف عبوة شهريا ويدرس تدشين خط منتجات رجالية وقالت أن المشاركة في المعرض حققت أهدافها حيث تعرف الزوار على منتجات روزيار التي أبدعت فيها الفتيات السعوديات .

وقالت أن إدارة المصنع حرصت على المشاركة في معرض صناع العطور بالطائف للتعريف بمنتجات المصنع ودور الفتيات السعوديات في المشاركة في سوق العمل بمنتجات تحمل شعار صنع في السعودية

وأشارت إلى أن إدارة المصنع تخطط للمشاركة في مثل هذه النوعية من المعارض لدعم خططها التسويقية في التعريف والترويج لمنتجات المصنع وكيفية استثمار الورد الطائفي في العديد من العطور ومنتجات العناية بالبشرة حيث تعتبر الطائف أحد قلاع صناعة العطور بالمملكة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى