رياضة

خليلوجيتش يستبعد الحارس دوخة من تشكيلة الجزائر لكأس العالم

1vdnnclgسويفت نيوز _الجزائر

استبعد البوسني وحيد خليلوجيتش مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم الحارس عز الدين دوخة من تشكيلته لكأس العالم المقررة في البرازيل الشهر المقبل.

وقال مصدر لرويترز، إن خليلوجيتش استقر على سيدريك سي محمد حارس شباب قسنطينة، ليكون الحارس الثالث بعد رايس مبولحي حارس تشسكا صوفيا البلغاري ومحمد الأمين زماموش حارس اتحاد العاصمة الجزائري.
وبذلك لن يسافر دوخة حارس اتحاد الحراش مع تشكيلة منتخب بلاده الملقب “محاربو الصحراء” إلى سويسرا لخوض مباراتين وديتين أمام أرمينيا ورومانيا.
وسبق للحارس دوخة المشاركة في كأس الأمم الافريقية الأخيرة بجنوب افريقيا حيث كان يعتبر الحارس الثاني قبل أن تتراجع أسهمه مؤخرا.
ومن المقرر، أن يستبعد خليلوجيتش لاعبا آخر من تشكيلته التي أصبحت تضم الآن 24 لاعبا قبل تحديد القائمة النهائية التي سترسل إلى الاتحاد الدولي (الفيفا) بحلول الثاني من يونيو حزيران القادم.
وقال المصدر ان خليلوجيتش قد يستبعد المدافع سعيد بالكلام لاعب واتفورد أو عدلان قديورة لاعب كريستال بالاس نظرا لانهما لم يلعبا كثيرا خلال الموسم المنقضي في انجلترا.
وتلعب الجزائر في المجموعة الثامنة التي تضم بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية خلال كأس العالم المقرر ان تنطلق في 12 يونيو.
وستلعب الجزائر مباراتها الأولى أمام بلجيكا في 17 يونيو.
وتأهلت الجزائر إلى كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخها والثانية على التوالي لكن في المرات الثلاث السابقة ودعت البطولة من الدور الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى