اقتصاد

المعرض الإستهلاكي الأول دعم للأعمال الصغيرة والأسر المنتجة في صناعة المعارض في المملكة

الرياض – سويفت نيوز:
imagesسلّم المدير التنفيذي للبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات المهندس طارق عبدالرحمن العيسى، أول رخصة لاقامه معرض سلع استهلاكية إلى الرئيس التنفيذي لمؤسسة بصمة الفكر لتنظيم المؤتمرات والمعارض وذلك حسب النظام الجديد المعتمد من اللجنة الإشرافية للبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار رئيس اللجنة الإشرافية للبرنامج.
ويعتبر “معرض فرصتي” أول معرض سلع استهلاكية يرخص من البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات وتقوم على تنظيمه مؤسسة بصمة الفكر لتنظيم المؤتمرات والمعارض.
من جهتها، قالت الرئيس التنفيذي للمؤسسة ريم الحربي بأن السياسات والإجراءات الجديدة التي أقرتها اللجنة الإشرافية للبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات سيكون لها دورها الكبير في دعم صناعة المعارض السعودية ورفع جودتها وجاذبيتها والوصول بها للمستوى المأمول وتذليل العقبات التي قد تواجهها، مشيرة إلى أن هذا يشمل بالتأكيد نشاط معارض السلع الاستهلاكية الواعد.
وأضافت الحربي بأن معرض “فرصتي” والذي سيقام في منتصف شهر شعبان القادم في الرياض يهدف ليكون منصة للأسر المنتجة والأعمال الصغيرة والإبداعية والريادية لتقديم ما لديها للجمهور العام الذين يرتادون مجمعات التسوق الكبرى والتي تكون الفرصة فيها متاحة عادة للعلامات التجارية الكبرى فقط.
وأشارت الرئيس التنفيذي لمؤسسة بصمة الفكر بأن المعرض في نسخته الأولى سترافقه جائزة مخصصة لمكافأة وتشجيع هذه الأعمال اسثتماريا ومعنويا، بما يعود بالنفع والخير على المجتمع ككل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى