السياحية الممتازة .. خيار جديد للسفر مع لوفتهانزا

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 جدة – سويفت نيوز:Premium Economy Class A340 Cabin View 2_MR Premium Economy Double Seat with legrest_MR

أعلنت الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” عن فتح باب الحجز على درجتها السياحية الممتازة الجديدة. يأتي ذلك عقب إطلاق الدرجة الجديدة في دورة هذا العام من معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر “آي تي بي”. ويمكن الآن حجز الرحلات على درجة السفر الجديدة على متن الطائرات طراز “بوينج 747-8”. واعتباراً من 10 ديسمبر المقبل، سوف تتوفر الدرجة السياحية الممتازة بشكل مضمون على جميع الرحلات التي تخدمها الطائرة الجامبو الجديدة. وتشمل الوجهات التي يمكن حجزها الآن، الخطوط من فرانكفورت ذهاباً وإياباً من بيونس أيرس، وشيكاغو، وهونج كونج، ومكسيكو سيتي، وساو باولو، وسيؤول، وبكين، وواشنطن دي سي.

ومن المقرر اعتباراً من أواخر يناير 2015 أن تقلع أول طائرة معاد تجهيزها من طراز “إيه 340-600” من ميونيخ إلى هونج كونج، وشنغهاي، وطوكيو؛ واعتباراً من أواخر أبريل، من المخطط أن تطير الطائرة طراز “إيه 380-800” من فرانكفورت إلى جوهانسبرج، ونيويورك، وميامي، وهيوستن، وسان فرانسيسكو، وشنغهاي، وسنغافورة. ومن المقرر كذلك أن تتسلم خطوط منطقة الشرق الأوسط الدرجة السياحية الممتازة الجديدة في 2015.

وبهذه المناسبة، قال ينز بشوف، عضو مجلس إدارة الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” للمبيعات والمنتجات والتسويق: “شهدنا استجابة رائعة لدرجتنا السياحية الممتازة منذ إطلاقها لا سيما من المسافرين الذين نحاول الوصول إليهم من خلال هذا العرض الجديد. وسوف تصبح الآن تجربة السفر على الدرجة السياحية الممتازة أمراً في متناول المسافرين، حيث توفر ما يصل إلى 50% زيادة في المساحة الشخصية بأسعار جاذبة، وقد تم تكريمها بالفعل بجائزة المنتج المتميز ضمن الفئة الممتازة”.

وكان خبراء التصميم في لجنة تحكيم جائزة التصميم “النقطة الحمراء” “Red Dot Award” 2014 قد أعجبوا بتشكيلة منتجات “لوفتهانزا” الجديدة حتى أن لجنة تحكيم مسابقة التصميم والتي تتألف من 40 خبيراً اختارت المقاعد في الدرجة السياحية الممتازة ودرجة رجال الأعمال لحصول كل منهما على جائزة “النقطة الحمراء” في فئة “كماليات المركبات”. وخلال المسابقة، قام خبراء تصميم عالميون بدراسة وتقييم 4815 مشاركة من 53 بلداً حول العالم. وسوف يتم الاحتفال بالمرحلة النهائية لمسابقة المنتج ذات الشهرة العالمية في 7 يوليو 2014 في مدينة إيسن من خلال الحفل الرسمي لتوزيع الجوائز.

وأضاف بشوف: “يستند تصميم وخصائص المقعد الجديد إلى استطلاعات رأي شاملة للمسافرين وورش عمل مع شركاء المبيعات. وسوف يتمكن ما يزيد عن 1.5 مليون مسافر سنوياً من الاستمتاع بتجربة جديدة في السفر مع تركيب 3600 مقعد على جميع الـ106 طائرات للرحلات الطويلة في غضون عام واحد فقط”.

50% زيادة في المساحة و”الهندسة الألمانية”

تم تصميم المقاعد الجديدة بالتعاون مع شركة “موللر/رومكا للتصميم الصناعي” في كييل، وأنتجتها شركة تصنيع المقاعد “زيم فلوجسيتز” بالقرب من بحيرة كونستانس. واعتماداً على نوع الطائرة، فقد جاءت المقاعد أوسع بثلاثة سنتيمترات وتوفر قدراً أكبر من الخصوصية فضلاً عن زيادة المساحة الجانبية بحوالي 10 سنتيمترات وذلك بفضل أن كل مقعد يتمتع بمساند عريضة للذراعين خاصة به، وكونصول في الوسط بين المقاعد. ويمكن إمالة مسند الظهر إلى الخلف، لتصبح المسافة بين المقعدين أكثر رحابة واتساعاً بزيادة قدرها 38 بوصة أو 97.5 سنتيمتر. ونتيجة لذلك، أصبح المسافرون يحظون بمساحة تعادل مرة ونصف المرة مساحة الدرجة السياحية. ويمكن ضبط مساند الرأس وفقاً للارتفاع المناسب وثنيها للداخل من الجانبين لمزيد من الراحة والدعم. ولتوفير راحة إضافية يمكن ضبط ارتفاع مساند القدمين من ظهر الصف الثاني، ولأسباب تقنية جاءت دعّمات الأرجل ومساند القدمين متكاملة في الصف الأول. كما تساعد الخصائص والمزايا العملية حول المقاعد، مثل حامل العبوة والمقبس الكهربائي والكثير من مساحة التخزين لمتعلقات المسافرين، على ضمان الاستمتاع برحلة مريحة.

خدمات إضافية لمسافري الدرجة السياحية الممتازة

ويمكن للمسافرين من خلال سياسة نقل الأمتعة المسموح بها والتي تتضمن حقيبتين تزن كل منهما 23 كيلوجراماً، أن يصطحبوا معهم ضعف الأمتعة التي يصطحبوها على الدرجة السياحية مجاناً. ويمكن أيضاً للمسافرين الاستمتاع بالراحة في استراحات “لوفتهانزا” لرجال الأعمال قبل السفر مقابل دفع 25 يورو إضافية. ويمكن استخدام استراحة “مرحباً” “Welcome” بما تضمه من أدشاش رحبة وبوفيه لوجبة الإفطار بعد الرحلات الليلية مقابل 50 يورو. وكانت الاستراحات في السابق مفتوحة فقط أمام العملاء من المسافرين الدائمين الحائزين على مراتب الحوافز ولم تكن متاحة على أساس دفع رسوم. وسوف يظل إتمام إجراءات السفر والصعود إلى الطائرة فضلاً عن لوائح وأنظمة تسليم حقائب الأمتعة كما هي معمول بها في الدرجة السياحية.

52 مقعداً اعتماداً على نوع الطائرة

تقع الدرجة السياحية الممتازة من “لوفتهانزا” في المقصورة كقسم مستقل يمكن تحديده بوضوح بين درجتي رجال الأعمال والسياحية. وتتمتع بتصميم عالي الجودة، وتحوي ما بين 21 و52 مقعداً اعتماداً على نوع الطائرة. وسوف تبدأ عملية تركيب درجة السفر الجديدة، والتي سيتم تنفيذها تدريجياً من خلال أسطول فرعي تلو الآخر، هذا الخريف وتنتهي في صيف عام 2015.

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy