تطبيق مهن وعمل

займ срочно

الأمين العام للجامعة العربية يلتقي بسمو رئيس برنامج الخليج العربي للتنمية (أجفند)

القاهرة – واس:

التقى الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، اليوم بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية، بصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن طلال بن عبدالعزيز رئيس برنامج الخليج العربي للتنمية (أجفند)، وذلك بمناسبة تدشين “المدونة العربية للتنمية المستدامة”.

وأوضح بيان صادر عن الأمانة العامة للجامعة العربية اليوم، أن أبو الغيط أعرب عن شكره وتقديره لبرنامج الخليج العربي للتنمية (أجفند) على دعمهم المتواصل لخدمة العديد من القضايا الإنسانية التي من بينها دعم اللاجئين.

- Advertisement -

وأشار أبو الغيط إلى أهمية بلورة رؤى جديدة للتعاون بين الجانبين في ظل التطورات الحالية, بما يعزز جهود الدول العربية للتعافي من جائحة “كوفيد-19” والمضي قدماً في تنفيذ أهداف التنمية المستدامة 2030, ووفقاً لبرامج وخطط محددة يعمل عليها متخصصون من الجانبين.

وأكد سمو الأمير عبدالعزيز بن طلال بن عبدالعزيز من جانبه، أهمية العمل تحت مظلة جامعة الدول العربية، مثمناً جهود الجامعة العربية في مساعدة برنامج الخليج العربي للتنمية (أجفند) للقيام بدوره الإنساني.

وبين سموه أن المبادرات التي ينفذها برنامج (أجفند)، ومن بينها: بنك الفقر، ومبادرة التعليم من أجل العودة للاجئين في مخيم الزعتري، وغيرها من المبادرات التي تهدف إلى توفير حياة كريمة للمواطن العربي، خاصةً المواطنين من الدول المتأثرة بالنزاعات.

وأفادت الجامعة العربية في بيانها بأن الجانبين اتفقَا على استمرار التواصل من أجل تطوير وتعزيز التعاون القائم بينهما بهدف خدمة الأهداف الإنسانية المشتركة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy