رياضة

الأهلي يفرط في انطلاقة ذهبية والهلال يضرب بثلاثية في دوري أبطال آسيا

جدة – سويفت نيوز

الاهلى-واهلى-دبى-اليوم

فرط الاهلي انطلاقة ذهبية في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا ، عندما نجح مستضيفه الأهلي الإماراتي في إدراك التعادل ، بعد ان كان متقدماً 3/2 ، لتنتهي المباراة بالتعادل 3/3.

تقدم البرازيلي أوزفالدو للأهلي في الدقيقة الثانية  ، وعادل اسماعيل الحمادي  النتيجة لفريقه 19 في الدقيقة ، ثم  تقدم حسين مقهوي  40 ، ويلحق أصحاب الأرض بالنتيجة عن طريق أحمد خليل في الدقيقة 42 ، ويضع تيسير الجاسم الأهلي في المقدمة من جديد ،  إلا أن الفريق الإماراتي  يعادل هذه المرة بنيران صديقه وبقدم المدافع محمد عبدالشافي

لعب الفريقان المباراة بشعار هجومي ، إلا ان الأخطاء الدفاعية كانت بارزة على الجانبين ، وإن كان الأهلي بدا متأثراً دفاعيا بغياب معتز هوساوي ووليد باخشوين .

وفي المباراة الثانية بالرياض تمكن الهلال وصيف النسخة الماضية من الفوز على ضيفه لوكوموتيف الاوزبكي  3/1 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الملك فهد بالرياض  .

تقدم الهلال عن طريق اللاعب سعود كريرى فى الدقيقة 11 من بداية الشوط الأول، ثم أضاف يوسف السالم الثانى فى الدقيقة 14، وبعدها أحرز ساردور الهدف الوحيد للفريق الضيف فى الدقيقة 39، ثم أحرز نيفيز الهدف الثالث للهلال فى الدقيقة 71 من زمن المباراة. وبهذه النتيجة يتصدر الهلال السعودى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، يليه فريقى السد القطرى، وفولاد خوزستان الإيرانى، فى المركز الثانى برصيد نقطة لكل منهما بعد التعادل السلبى بينهما، ويتذيل فريق لوكوموتيف طشقند الأوزبكستانى الترتيب دون نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى