تطبيق مهن وعمل

займ срочно

أرامكو السعودية تحتفي بتوزيع جوائزها للتميز في الجودة للمصنّعين المحليين

الظهران – واس:
احتفت أرامكو السعودية اليوم بتوزيع جوائز التميّز في الجودة للمصنّعين المحليين لعام 2021م، شملت ثلاثة عشر مصنّعًا محليًا تميزوا بالأداء الممتاز في تقديم سلع عالية الجودة، وذلك بمقر الشركة في الظهران.
وأكد المدير التنفيذي للخدمات الهندسية في أرامكو السعودية معتز بن عبدالعزيز المعشوق، محافظة الشركة على مستوى عالٍ لسلسلة إمدادات محلية مستدامة لتحقيق أهدافها كشركة رائدة متكاملة في مجال الطاقة والكيميائيات، مشيرًا الى أهمية الاستثمار في مجال التقنية المتقدمة والاقتصاد الدائري في سبيل تعزيز جودة المنتج السعودي وفق أعلى المعاير العالمية.
وعدّ احتفاء أرامكو السعودية بالفائزين من المصنِّعين المحليين امتداداً لالتزام الشركة بالجودة والتميّز، والإسهام في رفع مستوى التصنيع المحلي للمنافسة عالميًا، سعيًا إلى التميّز النوعي لمواكبة الأهداف الوطنية المنشودة.
وقد صُنّفت جوائز هذا العام من حيث الجودة إلى ثلاث فئات مختلفة، شملت 5 فائزين من شركات التصنيع كبيرة الحجم، و5 فائزين من شركات التصنيع الصغيرة والمتوسطة الحجم، و3 فائزين لأفضل أداء محسّن للجودة.
ويُعد هذا الحفل السنوي -الذي يُنظم للعام الرابع على التوالي من قبل إدارة التفتيش في أرامكو السعودية- منصة للارتقاء بالأداء النوعي للمصنّعين المحليين إلى المستوى العالمي، من خلال تعزيز ثقافة الجودة في الصناعة المحلية، كما أنه يساعد على تعزيز المنافسة بين الشركات المصنّعة محليًا ورفع نسبة توطين المحتوى تحت شعار “صُنع في السعودية”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy