كتاب السلام
جاسم
займ срочно

أمانة الطائف تحدد مهلة لازالة ١٠٩٠ سيارة تالفة

الطائف – سويفت نيوز: 

أنذرت أمانة الطائف ممثلة في وكالة الخدمات والبلديات الفرعية – الإدارة العامة للنظافة مالكي أكثر من ١٠٩٠ صاحب مركبة مهملة وهيكل خرب بأحياء وشوارع الطائف، بضرورة تحريكها قبل انتهاء المهلة المحددة وتنفيذ ازالتها من قبل الأمانة، وتأتي هذه الجهود الميدانية ضمن إعمال تحسين المشهد الحضري والقضاء على المشوهات البصرية بأنحاء المدينة .

وواضح أمين الطائف الدكتور أحمد القثامي أن مبادرة إزالة الهياكل والمركبات التالفة والخربة يعد من أهم محاور تحسين المشهد الحضري، والذي توليه الأمانة اهتماماً بالغاً، حيث تم إزالة أكثر من ١٤٠٠ سيارة تالفة وهيكل خلال الفترة الأخيرة ، عقب انتهاء مهلة التحذير لملاكها ولم تتلقى الأمانة تجاوباً منهم مما تحتم معه الازالة، مشيراً أن هذه الهياكل تتسبب في تشويه المظهر العام وشغل المواقف والشوارع ومزاحمة الطرق، بالإضافة الى أنها قد تتحول إلى بؤر لتجمع الحشرات والمخلفات، وشملت مواقع إزالة السيارات الخربة الاحياء والشوارع الرئيسية والمناطق الصناعية ومداخل ومخارج المدينة والضواحي.

وبينت الأمانة أنها طورت آلية العمل بمشاريع تحسين المشهد الحضري بفرق ميدانية تعمل على مدار الساعة لرصد التشوهات والرفع بها لفرق المعالجة، واشراك الأهالي في رصد أوجه التشوه من خلال استقبال البلاغات عبر الهاتف الموحد للعمليات 940 او عبر تطبيق بلدي وحملة وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان (صور وأرسل).

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy