كتاب السلام
جاسم
займ срочно

جمعية ماجد للتنمية والخدمات الاجتماعية تبرم اتفاقية شراكة في مجال صناعة الأفلام الوثائقية

كرتنا ثقافتنا

جدة – واس:
أبرمت جمعية ماجد بن عبد العزيز للتنمية والخدمات الاجتماعية بمقرها اليوم، اتفاقية شراكة وتعاون لتنفيذ مبادرة “جدة دوكس” في دورتها الثانية لعام 2021 ، وذلك مع شركة مديد المحدودة بهدف صقل القدرات الشابة في مجال صناعة الأفلام الوثائقية وتخريج الكوادر المتخصصة على مستويات عالية من الخبرة بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل.
ومثل جمعية ماجد في إبرام الاتفاقية المدير العام براءة عبد الله العبدي، وشركة مديد الرئيس سلطان بصراوي، حيث تشمل برامج تدريبية متقدمة لكافة مراحل صناعة الأفلام الوثائقية ابتداءً من مرحلة الفكرة إلى مرحلة الإنتاج؛ بمدربي ذوي كفاءة أكاديمية وخبرات مهنية عالية ، وتدريب المستفيدين على أغلب المعدات والبرامج المستخدمة في صناعة الأفلام الوثائقية مع إتقان العمل عليها والتعامل معها.
وسيتم من خلال اتفاقية الشراكة والتعاون تخريج النخب القادرة على صناعة الأفلام الوثائقية بشكل احترافي يلم بكل مراحل صناعة الأفلام بمستوى متقدم، حيث سيتم عمل مجموعة من الأفلام الوثائقية التي تجسد النهضة والحضارة المتسارعة التي تشهدها المملكة .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy