رياضة

رينارد مدرب الأخضر: استمرار الانتصارات دافع لنا لتجاوز الصين اليوم وخطوة كبيرة نحو المونديال

الرياض – واس:
أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إيرڤي رينارد أن الانتصارات التي حققها الأخضر في الجولات الثلاث الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم ستكون دافعاً لهم لتحقيق الفوز اليوم أمام الصين ومواصلة المشوار نحو كأس العالم ٢٠٢٢.
ويلتقي الأخضر اليوم مع نظيره الصيني على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم لحساب المجموعة الثانية التي يتصدرها الأخضر مع أستراليا بالعلامة الكاملة “٩”نقاط.
وأوضح رينارد خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء امس في جدة أن مباراة اليوم تأتي بظروف مختلفة ويجب الحضور والتركيز بمستوى عالٍ من أجل المضي قدمًا نحو تحقيق النقاط ، مشيراً إلى أن الدافعية لدى الجميع لتحقيق الفوز، بغض النظر عن هوية المنتخب المنافس، وتقديراً للشعار وطموح الجمهور، مؤكداً أن الجميع يعمل بنفس المستوى لجميع المباريات.
ولفت النظر إلى أن جميع المنتخبات في المجموعة ستكون المباريات أمامهم صعبة ، لكنهم يتفاوتون في المهارات و القدرات، مؤكداً أن الأهم هو الجاهزية لكل مباراة .
بدوره أفاد لاعب المنتخب السعودي عبدالله مادو أن مباراة اليوم مهمة في مسيرة التصفيات، مؤكداً سعي الجميع مواصلة الانتصارات وتعزيز حظوظ المنتخب في التأهل لكأس العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى