займ срочно

تونتي 4 تحتفل باليوم الوطني الـ 91 للمملكة العربية السعودية

 

 جدة – سويفت نيوز:

احتفلت تونتي4، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأزياء في منطقة الخليج العربي، باليوم الوطني الـ91 للملكة العربية السعودية من خلال تقديم عروض خاصة وهدايا تذكارية للعملاء. وشملت عروض الباقات المميزة الحصول على قطعتين أو ثلاث أو خمس أو سبع قطع مقابل 91 ريال سعودي. وحصل العملاء على كنزات وكمامات مجانية مزينة بعبارة “I love KSA” عند الشراء بقيمة 200 ريال سعودي من أقسام الكبار والأطفال، إضافةً إلى أكواب مجانية تحمل صورة العلم السعودي عند الشراء بقيمة 150 ريال سعودي.

- Advertisement -

وزينت العلامة متاجرها احتفالاً بالمناسبة المميزة كما عرضت على واجهات المتجر قطعاً باللون الأخضر الذي يرمز للعلم الوطني السعودي. وارتدى موظفو المتجر من الرجال كنزات خاصة بالمناسبة بينما ارتدى فريق العلامة من السيدات أوشحة احتفالية تحمل الشعار الوطني للمملكة المتمثل بسيفين متقاطعين تعلوهما نخلة، والذي يرمز إلى توحيد مملكة الحجاز وسلطنة نجد تحت لواء السعودية في عام 1926. إضافةً إلى ذلك، نظمت العلامة بهذه المناسبة فعالية احتفالية لموظفيها ضمن المتجر.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مشتاق محمد جعفر، رئيس علامة تونتي4 في السعودية: “تجمعنا علاقة وثيقة مع السعودية بصفتها سوقاً رئيسية لمنتجاتنا وموطناً للكثير من عملائنا المخلصين. وأردنا في تونتي4 إسعاد عملائنا والاحتفال بالمناسبة من خلال تقديم عروض مميزة وهدايا تحمل طابعها. وأود أن أنتهز الفرصة لتهنئة عملائنا في السعودية بهذه المناسبة الخاصة بالنيابة عن كامل فريق تونتي4.”

وتتميز تشكيلة العلامة المتوفرة الآن في متاجرها بألوان الباستيل الهادئة والطبعات الصيفية المرحة. وتضم أزياء السيدات تصاميماً عصرية للإطلالات النهارية، بما فيها التنانير الواسعة وتصاميم الأكمام المنفوخة التي تميز التشكيلة؛ بينما تضم مجموعة أزياء الرجال العصرية قطعاً أساسية عملية ومتنوعة، بما في ذلك سراويل التشينو والكاكي المزودة بجيوب متعددة والقمصان العملية والكنزات الأنيقة. كما تضم تشكيلة تونتي4 لموسم الصيف خياراتٍ مميزة للأطفال من جميع الأعمار، سواء لحديثي الولادة أو الأطفال قبل سن المراهقة أو المراهقين، بالإضافة إلى قطع لطيفة ومرحة للفتيات وخياراتٍ متنوعة من القمصان وسراويل الدنيم الأنيقة للفتى العصري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy