займ срочно

مراسلة صحفية دولية تغرد: مطعم البيك في إكسبو دبي صاحب أطول طابور اليوم

دبي – سويفت نيوز:

أعلنت المراسلة الصحفية الدولية أشليج ستيوارت قي تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر أن أطول طابور شاهدته اليوم في معرض إكسبو دبي 2020 كان على مطعم البيك السعودي

ويقدم إكسبو 2020 دبي مطابخ ونكهات متنوعة ترضي كافة الأذواق وبأسعار تناسب الجميع من خلال أكثر من 200 مطعم ومقهى في أنحاء موقع الحدث، ومن ضمنها فرع لسلسلة مطاعم “البيك” التي افتتحت حديثا أولى فروعها  في الإمارات بدبي مول وفرع آخر لها في موقع إكسبو 2020.

- Advertisement -

وكشف كريم حاجعلي، الرئيس التنفيذي لشركة سيرف كويست لإدارة المطاعم عبر حسابها على موقع “لينكد إن” أن فرع البيك يقع في منطقة الفرص على أرض إكسبو 2020 دبي وذلك بين جناح المملكة العربية السعودية وجناح دولة الإمارات ونشر صورة للمطعم.
وسيكون زوار إكسبو دبي على موعد مع أفضل تجربة مأكولات محلية وعالمية تشهدها المنطقة والعالم، وذلك من خلال استضافة الحدث لألمع نجوم الطهي وأشهر المطاعم العالمية والمحلية، والتي يفتح بعضها لأول مرة في دبي حصرياً في إكسبو 2020.

وتتنوع المذاقات التي سيقدمها الحدث لزواره بدءاً من المأكولات التقليدية المعروفة إلى المأكولات الجديدة والفريدة، ومن طعام عربات الشارع إلى المأكولات العالمية الفاخرة، بحيث يحظى كافة الزوار بتجربة مأكولات استثنائية لا تنسى، ليرسخ الحدث بذلك مكانته كواحد من أكثر نسخ إكسبو الدولي تنوعا على الإطلاق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy