займ срочно

بالفيديو .. اليوم البحري العالمي ٢٠٢١… البحارة في صميم مستقبل النقل البحري

ضبا – سويفت نيوز:

حقق ميناء ضبا مكانة رائدة في الموانئ البحرية بالمحافظة على سلامة البيئة البحرية والأهتمام بالبحارة الذين يؤدون أعمالهم وهم بعيدون عن أسرهم حيث أنهم القلب النابض للنقل البحري وبهذة المناسبة تحتفل إدارة ميناء ضبا باليوم البحري العالمي الذي يصادف 30 من سبتمبر تحت شعار  في صميم مستقبل النقل البحري .

- Advertisement -

وتواصل إدارة ميناء ضبا تقديم خدمات تشغيلية فائقة الجودة للسفن التجارية وعبارات الركاب حيث أن الموقع الجغرافي الإستراتيجي مكنه من لعب دور مهم في الاقتصاد وتوفير فرص العمل في هذا القطاع .

ويتربع ميناء ضبا على مكانة متقدمة بين الموانئ بقربه من خط الملاحة الدولي وقناة السويس ودول البحر الأبيض المتوسط
وإدارة ميناء ضبا تسعى دوما لتحقيق رؤية المملكة 2030 تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين   والاستفادة من الفرص الاستثمارية الهائلة والكفيلة بجذب الاستثمارات المحلية وهذا ما حققه الميناء خلال السنوات الماضية والمساهمة في مكافحة جائحة كورونا حيث أن أكثر من 80% من التجارة العالمية يتم من خلال النقل البحري حيث ساهم ميناء ضبا (بسلاسل الأمداد) مع موانئ المملكة في المحافظة على اقتصاد وطننا الغالي ..
وفي الأيام القادمة سيحقق ميناء ضبا نجاحات مستمرة في المساهمة الفاعلة لمشروع حلم المملكة ( نيوم ) الذي اطلقه سمو ولي العهد خاصة ان ميناء ضبا سيصبح بوابة نيوم البحرية عبر العالم .

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy