займ срочно

مركز المهارات والمحاكاة السريريّة بجامعة الملك عبدالعزيز ينظّم أكثر من 20 جلسة تعليميّة

جدّة – واس:
ينظّم مركز المهارات والمحاكاة السريريّة بجامعة الملك عبدالعزيز غداً، أكثر من 20 جلسة تعليميّة تشمل دورات وورش ومحاضرات تعليميّة في جميع المجالات والتخصّصات الصحّيّة والطبّيّة، ضمن حزمة برامج جرى إعدادها والعمل على تنظيمها من قبل المركز وستنفذ حتّى 19 سبتمبر 2021م.
ويأتي ذلك تزامناً مع أسبوع المحاكاة العالميّ بحضور خبراء المحاكاة من المملكة والعالم، إضافة إلى أنّه سيتمّ تنظيم زيارات للمركز بصفة يوميّة على مدار الأسبوع للتعريف بالمركز ودوره في الإبداع والابتكار في محاكاة الرعاية الصحّيّة والتعليم وسلامة المرضى والبحث العلميّ وفتح سبل التعاون وإثراء الخبرة في مناطق المملكة المختلفة.
وسيقوم المركز بتعريف الزوّار على التجهيزات الجديدة بمركز المهارات وأنظمة التسجيل الرقميّة لنظم مراقبة وضبط الاختبارات السريريّة والاطّلاع على آخر ما توصّلت له التقنيّات العالميّة في مجال المحاكاة الصحّيّة، فيما ستواكب الأنشطة المقدّمة من المركز الأنشطة المقامة بالعديد من مراكز المحاكاة بالتعاون مع الجمعيّة السعوديّة للمحاكاة الصحّيّة بالهيئة السعوديّة للتخصّصات الصحّيّة، والجمعيّة الدوليّة للمحاكاة الصحّيّة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy