займ срочно

وزير الداخلية بمملكة البحرين يستقبل السفير عبداللطيف السكران ويهنأه بتعيينه سفيرا بوزارة الخارجية

 

البحرين – جمال الياقوت:

استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بمملكة البحرين ، سعادة السفير عبداللطيف بن جاسم السكران وذلك بمناسبة صدور المرسوم الملكي السامي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه ، بتعيينه سفيرا في وزارة الخارجية .

- Advertisement -

وفي بداية اللقاء رحب معالي الوزير بالسفير ، معرباً له عن خالص التهنئة بالثقة الملكية السامية ، ومتمنياً له التوفيق والسداد للنهوض بالمسؤوليات والمهام الموكلة إليه.
مؤكداً معاليه خلال اللقاء ، على أهمية التعاون والتنسيق بما يحفظ أمن وسلامة المواطنين والمقيمين ، في إطار مواكبة مسيرة البناء التي تشهدها مملكة البحرين .

من جهته ، أعرب السفير عبداللطيف بن جاسم السكران ، عن بالغ فخره واعتزازه بالثقة الملكية السامية من لدن صاحب الجلالة ملك مملكة البحرين سلمه الله ، معرباً عن شكره وتقديره لمعالي وزير الداخلية بمملكة البحرين ، على تهنئته وتواصله الدائم في إطار حرص معاليه على تطوير التعاون المشترك .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy