займ срочно

توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية سيدات الأعمال البحرينية (BBS)والمستشفى الملكي للنساء والأطفال (RHWC)

 

البحرين – جمال الياقوت :

نظمت جمعية سيدات الأعمال البحرينية من خلال اللجنة الإجتماعية فعالية توعوية عن الصحة بالتعاون مع المستشفى الملكي للنساء والأطفال يوم الأثنين الموافق السادس من سبتمبر 2021 وتم عرض جميع الخدمات المتوفرة الخاصة للعضوات وذويهم.

تم عمل عرض تقديمي عن المستشفى من قبل مديرة قسم التسويق، دلال العبيدلي، عرضت فيه الأقسام والخدمات الصحية المتوفرة.

ومن خلال الفعالية وقعت جمعية سيدات الأعمال البحرينية مذكرة تفاهم مع المستشفى للتعاون المشترك  مع المستشفى لتقديم أفضل الخدمات الصحية من المستشفى لعضوات جمعية سيدات الأعمال البحرينية وبأسعار خاصة جدا.

- Advertisement -

وقع مذكرة التفاهم السيدة أحلام يوسف جناحي، رئيسة جمعية سيدات الأعمال البحرينية والسيد روهيت، سريفاستافا – الرئيس التنفيذي للمستشفى بحضور بدرية عبد الرحمن – مديرة العمليات، دلال العبيدلي – مديرة قسم التسويق وعدد من الطاقم الطبي بالمستشفى مع عدد من اعضاء مجالس الإدارة وعضوات الجمعية.

وصرحت سيدة الأعمال فيكي معوّض رئيسة اللجنة الإجتماعية بهذه ‏المناسبة أن اتفاقية التعاون التي تم توقيعها، تأتي في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين عبر تقديم المستشفى أفضل الخدمات والرعاية الصحية للعضوات وعوائلهم.

وقد تأسست جمعية سيدات الأعمال البحرينية سنة 2000 و تستهدف تمكين ‏المرأة ‏وتعزيز دورها لاسيما سيدات الأعمال في مختلف الأنشطة والفعاليات ‏التجارية ‏والاقتصادية وذلك على الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية وبدعم من قيادة ‏مملكة ‏البحرين.، وتحتفل الجمعية بمرور 21 عام من التأسيس.

كما تأسس المستشفى الملكي للنساء والأطفال عام 2019 في منطقة الرفاع، بهدف رئيسي وهو توفير الرعاية الطبية المتميزة والراحة للمرضى من النساء واألطفال بأسعار تنافسية، وباستخدام أحدث المعدات والاجهزة وخبرات طبية كبيرة على مستوى عالمي، تبلغ سعة المستشفى 50 سريرا، وتقدم للمرضى مجموعة واسعة من الخدمات الصحية المتميزة في جميع التخصصات، فيوجد 30 تخصصا طبيا مختلفا منها النساء والولادة والأطـفـال وحتى التخصصات الدقيقة، وأيـضـا الأمــراض الجلدية والتجميل، مركز الخصوبة، عيادة الجهاز الهضمي، الطب النفسي، الأمراض الباطنية والروماتيزمية، قسم الجراحة، التخدير وعلاج الألم، جراحة السمنة والمناظير، طب الأسنان وطب وجراحة العظام وغيرها.

كما يضم المستشفى فئات مختلفة من غرف المرضى منها الجناح الديلوكس والجناح الفاخر (المجلس والرويال) من أجل خلق إقامة مريحة وفاخرة يشعر المرضى بالراحة النفسية والطمأنينة.

وفي نهاية الفعالية قدمت سيدة الأعمال أحلام جناحي، رئيسة الجمعية شكرها وتقديرها للقائمين على المستشفى الملكي للنساء والأطفال، مؤكدة على أن مثل هذه المشاريع الحيوية في مملكة البحرين تدفع عملية التنمية والتطوير في القطاع الصحي والارتقاء بالخدمات الصحية للجميع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy