займ срочно

رئيسة اللجنة المنظمة لكأس العرب للسيدات تثمن اهتمام سمو رئيس الاتحاد العربي بكرة القدم النسائية

القاهرة – واس:
قدمت عضوة مجلس الاتحاد العربي لكرة القدم رئيسة اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للسيدات 2021، سمر نصار الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي وأعضاء مجلس الاتحاد على ما حظيت به بطولة كأس العرب للسيدات في نسختها الثالثة التي اختتمت أمس الاثنين في العاصمة المصرية القاهرة، من دعم واهتمام ومساندة مما أسهم في نجاحها.
وأكدت في تصريح صحفي بهذه المناسبة أن اهتمام ودعم سمو رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم بتنمية وتطوير رياضة كرة القدم النسائية العربية، سيؤسس لمرحلة جديدة تشهد نهضة واهتماماً ودعماً لكرة القدم النسائية، من خلال منحها الاهتمام الذي تستحقه ، مبينه أن هذا الدعم والاهتمام محفز لنا للعمل أكثر، ولبناء خطط جديدة لتنمية الرياضة الكروية النسوية في الوطن العربي إدارياً وفنياً وتنظيمياً، وفي مجالات التحكيم والطب الرياضي والتدريب.
وهنأت نصار منتخب الأردن بالفوز بكأس بطولة العرب للسيدات، متمنيةً للمنتخبات العربية التوفيق في البطولات القادمة، مقدمةً شكرها للاتحاد المصري لكرة القدم على استضافته للنسخة الثالثة من البطولة، والخدمات المساندة التي قدمها، وكذلك جميع المنتخبات التي شاركت في منافسات هذه البطولة، وكل من عمل في لجان البطولة المختلفة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy