займ срочно

إقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر لكرة القدم

القاهرة – سويفت نيوز:

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم، برئاسة أحمد مجاهد، توجيه الشكر إلى المدرب حسام البدري، والجهاز الفني والإداري للمنتخب المصري الأول، على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق.

وأعلن الاتحاد أن مجلس إدارته مستمر في الانعقاد خلال الـ 48 ساعة المقبلة، للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال ال 48 ساعة المقبلة، وجاء ذلك بعد رفض البدري، تقديم استقالته، بناء على طلب أحمد مجاهد.

- Advertisement -

وأصدر البدري بياناً، أكد نجاحه في المهمة المطلوبة منه خلال فترة عمله مديراً فنياً للمنتخب المصري، وإنه تحمل مع جهازه الفني واللاعبين، أخطاء سابقة اضرت بالكرة المصرية، ولم يتعرض المنتخب لأي خسارة في عهده.

وكان منتخب مصر، قد تأهل منتخب مصر لكأس أمم إفريقيا، بعد تصدره لمجموعته التي ضمت منتخبات توغو وكينيا وجزر القمر، برصيد 12 نقطة، من 3 انتصارات و3 تعادلات.

ويخوض منتخب مصر مباراتين ضد ليبيا في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 خلال أكتوبر المقبل، قبل خوض الجولتين قبل الأخيرتين ضد أنغولا والغابون.

والجدير بالذكر، أن البدري تولى مهمة تدريب منتخب مصر في 20 سبتمبر 2019، وقاد المنتخب في 8 مباريات، وحقق الفوز في 4، وتعادل في 4 مواجهات، وتم رفع راتبه من 730 إلى 800 ألف جنيه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy