займ срочно

بنتلي فلاينج سبير الهجينة الجديدة تصل السعودية عام 2022

جدة – سويفت نيوز:

أعلنت شركة ساماكو السيارات “الوكيل المعتمد” لبنتلي في المملكة العربية السعودية اليوم عن تفاصيل أحدث طراز فاخر للشركة في رحلتها نحو الطاقة الكهربائية. يعتمد طرح سيارة فلاينج سبير هايبرد الجديدة على نجاح الجيل الثالث من فلاينج سبير، باستخدام مجموعة توليد الطاقة الثالثة المبتكرة والتي تجعل أكثرية سيارات بنتلي صديقة للبيئة حتى الآن. أدى طرح سيارة فلاينج سبير هايبرد إلى تأسيس عائلة من سيارات بنتلي الهجينة للمرة الأولى، مما يؤكد التزام بنتلي بإستراتيجيتها Beyond100 لتصبح مؤسسة محايدة للكربون بشكل متكامل وشركة النقل الفاخرة المستدامة الرائدة في العالم.

وأوضح بيتر سميث المدير العام لعلامة بنتلي في السعودية: “تُظهر سيارة فلاينج سبير هايبرد، وهي أحدث إضافة إلى مجموعة سيارات بنتلي الهجينة الجديدة أن كونها هجينة لا يؤثر على معايير الفخامة أو الأداء العالي إذ أنها تجمع بين محرك الاحتراق الداخلي والمحرك الكهربائي بطريقة لا مثيل لها تجعل من قيادتها مريحة للغاية بغض النظر عن أسلوب أو نمط القيادة”.

وأضاف، “تجمع مجموعة نقل الحركة الجديدة بين محرك بنزين سداسي الأسطوانات بسعة 2.9 لتر ومحرك كهربائي متطور يوّلد قوة 536 حصان كبحي (544 حصانًا) وعزم دوران 750 نيوتن متر (553 رطلاً قدمًا) – أي 95 حصانًا إضافيًا مقارنةً ببنتايجا. يجعل ذلك سيارة فلاينج سبير الجديدة أكثر سيارات بنتلي كفاءة على الإطلاق إذ تتمتع بالقدرة على تغطية أكثر من 700 كيلومتر عند التزود بالوقود بالكامل.

وذلك بفضل احتياطيات الطاقة العالية، إذ أنّ عزم الدوران الفائق والاستجابة السريعة لصمام الخانق في أحدث طراز هجين لفلاينج سبير V8 يعطي القليل في التسارع، ويمر 60 ميلاً في الساعة من حالة توقف في 4.1 ثانية (0-100 كم / ساعة في 4.3 ثانية). تحقق مجموعة نقل الحركة الجديدة انخفاضًا كبيرًا في استهلاك الوقود مع الاستمرار في عكس طابع بنتلي الاستثنائي المتمثّل في الأداء السلس والمتطور.

كما تضم سيارة فلاينج سبير الجديدة مجموعة رائدة من المعدات الذكية المصممة خصيصًا للسائق والركاب ومنها: شحن البطارية، إحصائيات للسيارة والتحكم في درجة حرارة المقصورة. ولتوفير مزيد من الملاحظات للسائق، تتضمن أدوات السائق معلومات إضافية توضح متى تعمل السيارة فقط في محرك EV ، التجديد أثناء التسارع أو استخدام محرك الاحتراق.

داخل المقصورة، تم استبدال مفتاح Start-Stop بالتحكم في أوضاع E الثلاثة – EV Drive ، والوضع الهجين ، ووضع Hold ، مما يتيح للسائق إدارة استخدام البطارية أثناء الرحلة. حيث يتم تفعيل وضع EV Drive بمجرد تشغيل السيارة، ويعزز من تجربة القيادة الكهربائية، ويجعل منه مثاليًا للقيادة في المدينة وللرحلات القصيرة.

يمكن أيضًا عرض تدفق الطاقة عبر شاشة المعلومات والترفيه حيث يمكن رؤية الإحصائيات وضبط التواقيت الخاصة بشحن السيارة. كما تتوفر معلومات الحركة الإلكترونية الإضافية للسائق عبر لوحة العدادات وشاشة العرض الأمامية والشاشة المركزية، بما في ذلك النطاق ومستوى البطارية ومعلومات الشحن.

تشمل الاختلافات المرئية الخارجية لسيارة فلاينج سبير هايبرد شارة الحاجز الأمامي “Hybrid” ، وأنابيب العادم الرباعية البيضاوية، ونقطة شحن عالمية مغطاة على الرفراف الخلفي الأيسر.

مجموعة ناقل الحركة المركزة

يوفر الجمع بين محرك عالي الكفاءة والمحرك الإلكتروني المتقدم نفس المرونة والتطبيق العملي المرتبطين  بمحركات W12 و V8 المعروضة اليوم، مما يحقق تجربة ذات استجابة سريعة، جذّابة ومتقدّمة.

وقد تم تزويد السيارة بمحرك V6 الجديد بسعة 2.9 لتر يوّلد قوة 410 حصان كبحي (416 حصان) وعزم دوران يصل إلى 550 نيوتن متر (406 رطل-قدم) يصل إلى 5650 دورة في الدقيقة، ويشترك في منهجية تصميم مماثلة لمحرك V8 سعة 4.0 لتر. يتم وضع الشواحن التوربينية ذات التمرير المزدوج والمحولات الحفازة الأولية داخل المحرك الخامس. تتمركز حاقنات الوقود وشمعات الاحتراق داخل كل غرفة احتراق لضمان أنماط الرش المثالية ومسارات الاحتراق، وأعمدة الكامات المتغيرة بما يصل إلى 50 درجة. يولد المحرك أكثر من 150 حصانًا لكل لتر، أي أعلى من محرك Flying Spur V8.

يقع المحرك الإلكتروني المتقدم بين ناقل الحركة والمحرك ويوفر ما يصل إلى 134 حصانًا (136 حصانًا) و 400 نيوتن متر (295 رطل قدم) من عزم الدوران. يوفر المحرك المتزامن بالمغناطيس الدائم عزم دوران كاملًا على الفور لتسارع صامت من البداية الثابتة. تعمل الاستجابة السريعة لعزم الدوران على تقليل التأخير الملحوظ المرتبط غالبًا بتأخر الشاحن التوربيني.

يتم تشغيل المحرك الإلكتروني بواسطة بطارية ليثيوم أيون بقوة 14.1 كيلو واط في الساعة ويمكن شحنها بنسبة 100 في المائة في أقل من ساعتين ونصف (خاصة بالمنطقة). تعمل Power electronics على تحويل الطاقة المخزنة من بطارية الجهد العالي لتزويد E-Motor بتكملة البنية التحتية الكهربائية الحالية للمركبة بجهد 12 فولت.

تدفع مجموعة نقل الحركة المدمجة فلاينج سبير هايبرد من 0-60 ميل في الساعة في 4.1 ثانية (فلاينج سبير V8: 4.0 ثوانٍ) وإلى سرعة قصوى تبلغ 177 ميلاً في الساعة. تعتبر قيم ثاني أكسيد الكربون منخفضة واستهلاك الوقود منخفض، في انتظار الحصول على الشهادة لتقديم مجموعة نقل الطاقة الأكثر تركيزًا على البيئة في النطاق.

تكامل دقيق للتكنولوجيا

- Advertisement -

يُعد التصميم الداخلي لسيارة فلاينج سبير هايبرد مزيجًا مذهلاً من أحدث التكنولوجيا المتكاملة والمواد الرائعة وبراعة التصميم، وكلها مدمجة الآن مع الميزات المطلوبة لسيارة هجينة تعمل على الكهرباء.

ويسمح الزر المخصص بالتحكم في ثلاثة أوضاع E-Drive ، ووضع Hybrid ، ووضع Hold للسائق بإدارة استخدام البطارية يدويًا أثناء الرحلة – على الرغم من أنه يمكن أيضًا إدارة ذلك تلقائيًا بواسطة السيارة:

EV DRIVE– يتم تشغيله بمجرد تشغيل السيارة، ويعزز من تجربة القيادة الكهربائية. هذا النمط مثالي للقيادة في المدينة وللرحلات القصيرة.

HYBRID – يعزز كفاءة السيارة ومداها باستخدام البيانات من نظام الملاحة الذكي. هذا النمط مناسب للرحلات الطويلة ويستخدم نمط E نظامًا للتنبؤ والتحرك الحُـر، مع اتباع الاتجاهات من نظام الملاحة. عند إدخال وجهة، ستشغل السيارة تلقائيًا وضع القيادة الصحيح لكل جزء من الرحلة، وتحسب باستمرار الاستخدام الأكثر كفاءة لشحن البطارية وتخزين الطاقة الكهربائية لأقسام الرحلة حيث تكون أكثر فائدة. مثال: عند الوصول إلى مدينة، سيقلل النظام الشحن على متن السيارة إلى الصفر تمامًا عندما تصل السيارة إلى وجهتها، مما يزيد من الكفاءة الإجمالية.

HOLD – يوازن المحرك والطاقة الكهربائية للاحتفاظ بشحن بطارية الجهد العالي لاستخدامها لاحقًا للحفاظ على الطاقة الكهربائية. هذا هو الوضع الافتراضي عندما يختار السائقون النمط الرياضيلتعزيز الدفع بشكل ثابت واسترجاع الطاقة.

يتم تسليم سيارة فلاينج سبير هايبرد بجميع الكابلات المطلوبة الخاصة بالسوق، مما يسهل شحن السيارة في المنزل أو عبر نقاط الشحن الصناعية في العمل أو في مواقف السيارات العامة. بالإضافة إلى المعدات القياسية المتوفرة. كما يمكن للعملاء أيضًا اختيار صندوق حائط للشحن السريع يحمل علامة بنتلي التجارية والمتوفر كخيار دون تكلفة، مما يوفر حلاً جذابًا يضم وحدة الشحن ويخزن كابلات الشحن بدقة.

توسيع خدمـات السيارات المتصلة

تتضمن فلاينج سبير هايبرد مجموعة رائدة من المعدات والتقنيات الذكية المصممة للسائق والركاب. يتم توفير بطاقة SIM مُضمنة، مما يعني أن ميزات السيارة المتصلة في My Bentley لم تعد تتطلب من العملاء اتصالهم بالبيانات. هذه الخدمات متاحة داخل السيارة ولأجهزة التحكم عن بعد وهي مجموعة من الخدمات المتوفرة للعملاء من خلال تطبيق مخصص، متاح على كل من الأنظمة الأساسية للجوّال Apple iOS و Android.

يمكن الوصول إلى الخدمات عن بُعد – حسب التوافر الإقليمي – من خلال تطبيق My Bentley ، ويشمل ذلك مجموعة من الميزات التي يتوقعها عملاؤنا مثل “العثور على السيارة” و “قفل السيارة”، وصولاً إلى حالة السيارة والإحصاءات. كما يمكن العثور على ميزات محددة لسيارة فلاينج سبير هايبرد الجديدة بمميزات مخصصة وهي كالتالي:

إحصائيات السيارة – والتي توفر لمحة عامة عن بيانات السيارة. يمكنك عرض وقت وتاريخ آخر الرحلات بالإضافة إلى مسافة الرحلة الأخيرة ومتوسطات السرعة ووقت السفر ومتوسط ​​استهلاك الوقود/الكهرباء.

شحن البطارية – يسمح لك ببدء شحن السيارة عن بُعد طالما أن سيارتك موصولة بالكهرباء. يمكنك تحديد الوقت الذي تخطط فيه للمغادرة وسيحسب نظام الشحن المعدل المناسب لتحقيق أعلى مستوى من الشحن بالتوافق مع مغادرتك.

التحكم في درجة حرارة المقصورة – يتيح لك تسخين المقصورة أو تبريدها عن بُعد إلى درجة حرارة مثالية تبلغ 22 درجة مئوية.

 

نموذج مميز في مجموعة فلاينج سبير

تتميز سيارة فلاينج سبير هايبرد بسبعة ألوان لطلاء بنتلي للاختيار من بينها، والتي تم اختيارها بعناية لتكمل طابع السيارة ونمطها. يمكن للعملاء أيضًا تحديد سيارتهم من مجموعة الطلاء الإضافية الممتدة التي تزيد عن 60 لونًا.

تقدم مواصفات الخط الأسود بديلاً معاصرًا لأدوات خارجية ساطعة بما في ذلك نسخة سوداء من الشارة Flying B المشعة الاختيارية والمضاءة كهربائياً، وللحصول على جمالية خارجية أكثر حداثة.

تشير شارة “Hybrid” المثبتة على الرفراف الأمامي السفلي، وأنابيب العادم الرباعية البيضاوية في الجزء الخلفي من السيارة ونقطة الشحن الشاملة المغطاة على الرفراف الخلفي الأيسر إلى الطراز الجديد. يشمل اختيار العجلات الاختيارية؛ عجلة مولينر مقاس 22 بوصة بثلاثة ألوان مختلفة، أو عجلة مقاس 21 بوصة مصقولة أو مطلية باللون الرمادي ومصقولة آليًا أو العجلة القياسية مقاس 20 بوصة.

يُظهر التصميم الداخلي لسيارة فلاينج سبير هايبرد خبرة بنتلي في إنشاء مقصورة حديثة تجمع بين الفخامة والابتكار، كما تتفرد بأناقة لا مثيل لها مع مقاعد مريحة للغاية بخمسة ألوان من الجلد، مع كونسول وسطح خلفي من بنتلي. وللحصول على مواصفات خاصّة بك، يمكنك الاختيار من بين عشرة ألوان بالإضافة إلى تكوينات داخلية ثنائية اللون.

يتم تصنيع جميع سيارات فلاينج سبير في كرو بإنكلترا – حيثُ يوجد أول مصنع محايد للكربون في العالم لإنتاج السيارات الفاخرة. يمكن استلام طلبات العملاء من الصيف فصاعدًا، وسيستلم أول عميل طلبه قبل نهاية عام 2021.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy