займ срочно

“العثيم” تُعلن استقالة عبدالعزيز العثيم الرئيس التنفيذي.. وتُعين محسن صقر خلفا له

الرياض – سويفت نيوز:

أعلنت شركة أسواق عبد الله العثيم عن موافقة مجلس الإدارة على قبول استقالة الرئيس التنفيذي للشركة عبد العزيز عبد الله صالح العثيم، وذلك من منصب الرئيس التنفيذي مع استمرار عضويته في مجلس الإدارة على أن تسري الاستقالة إعتباراً من 30 سبتمبر 2021.

وقالت الشركة في بيان لها على “تداول”، اليوم، إن أسباب الاستقالة جاءت تماشياً مع توجه مجلس الإدارة برفع مستوى تطبيق معايير الحوكمة وتعزيز مبدأ فصل الملكية عن الإدارة، ورغبة منه للتفرغ لأعماله الخاصة.

- Advertisement -

وأشارت الشركة إلى أن مجلس الإدارة وافق على تعيين محسن صقر حسين رئيساً تنفيذياً للشركة، إعتباراً من 01 اكتوبر 2021.

وقالت إن محسن صقر حسين سينضم بتاريخ 29 أغسطس 2021، ليبدأ بمهام الاستلام والعمل مع الرئيس التنفيذي الحالي حتى تاريخ سريان استقالته في 30 سبتمبر 2021، مما يكفل انسيابية انتقال المهام.

وأشارت إلى أن محسن صقر حسين حاصل على درجة البكالوريوس تخصص إدارة أعمال 1993 من جامعة تكساس ، ودرجة الماجستير – إدارة أعمال في العام 2000م من جامعة تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، وشهادة إدارة الأغذية من جامعة كارونيل في العام 1994م بأمريكا.

وبينت أن لديه خبرة متراكمة لمدة (25) عاماً من خلال عمله بتولي عدة مناصب في شركات مختلفة في نشاط تجارة الاغذية داخل وخارج المملكة، وحاصل على شهادة ودورات متنوعة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy