займ срочно

ورشة عمل تعريفية للمستوردين والمصنعين عن المواصفة الإلزامية المحدثة لمكيفات الهواء

الرياض –  واس:
تعقد الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بالتعاون مع المركز السعودي لكفاءة الطاقة الأربعاء المقبل، ورشة عمل تعريفية للمستوردين والمصنعين حول المواصفة القياسية السعودية الإلزامية (SASO 2663:2021) بعنوان “مكيفات الهواء – متطلبات الحدود الدنيا لكفاءة استهلاك الطاقة والبطاقات والاختبار” للمكيفات ذات السعة الصغيرة من النوع الشباك والمنفصل.
وستتضمن الورشة التعريف بالمواصفة القياسية الخاصة بمكيفات الهواء المزمع تطبيقها خلال الفترة المقبلة، واستعراض آليات ومتطلبات الحدود الدنيا لكفاءة استهلاك الطاقة، بالإضافة إلى شرح آلية الحصول على البطاقات والاختبارات الخاصة بمكيفات الهواء ذات السعة الصغيرة من النوع الشباك والمنفصل.
ودعت الهيئة جميع المهتمين والمصنعين والمستوردين التسجيل والمشاركة في ورشة العمل للاطلاع على آخر التحديثات والمتطلبات التي تضمنتها المواصفة القياسية، وآلية تطبيقها، من خلال الرابط التالي: https://bit.ly/3xSvtbw .
يذكر أن “المواصفات السعودية” تعمل على إصدار وتطبيق المواصفات القياسية واللوائح الفنية وفقاً لأفضل التجارب والممارسات العالمية في هذا المجال، سعياً لتطوير الخدمات المقدمة للمستهلك ورفع مستوى جودة وكفاءة المنتجات والخدمات الاستهلاكية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy