займ срочно

أوبو تطلق OPPO Renovators 2021 لتحقيق طموحات المبدعين والفنانين

شينزن – سويفت نيوز:

أطلقت أوبو، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، الإصدار الثالث من مشروع OPPO Renovators 2021، للمبدعين والفنانين الناشئين في جميع أنحاء العالم، حيث تهدف أوبو من خلال هذه المشروع إلى ابتكار منصة ومجتمعاً للمبدعين الشباب لرسم مستقبل يتسم بالجرأة والفن والتكنولوجيا،  ليتمكنوا من الحصول على الدعم والتوجيه من مختلف الفنانين المشهورين، وعرض أعمالهم على المنصات العالمية، مما يمكنهم ذلك من تحقيق طموحاتهم.

ويسهم مشروع OPPO Renovators 2021 في تشجيع  المبدعين الشباب لإطلاق العنان لإبداعاتهم وامكانياتهم في استخدام التكنولوجيا من خلال بوابة الفن. بحسب ما أكدنائب الرئيس، ورئيس التسويق العالمي في شركة أوبو ويليام ليو، بقوله: “تؤمنأوبو بقوة جيل الشباب، وتسعى إلى إبراز قدراتهم وتألقهم عالمياً، وإحداث تغير جذري من خلالهم، ولذلك يتوجب علينا بذل جهودنا لتحفيز تفكيرهم الإبداعي”.

وفي ظل المنافسة المتنوعة التي يشهدها المشروع، صممت أوبو شعاراً مبتكراً يتلاءم مع طبيعتها وهو:”طرق لا محدودة لاستكشاف الضوء”، لإبراز الفكرة الرئيسية، حيث استخدمت أوبو لكونها أحد مصادر الطاقة على الأرض،وتشكل جزءاً أساسياً لمعظم أشكال الحياة، كما يتم استخدام الضوء كرمز إلى التغيرات الإيجابية، مثل الحب والأمل، وتأمل أوبو في خلق شعور بالهدوء والتفاؤل، وتشجيع المبدعين الشباب على تجاوز حدود الفن،وإبراز إبداعاتهم.

- Advertisement -

وتتضمن هذه المسابفةفئتين على النحو التالي مسابقة ART TECH، التي تمكن الشباب من استكشاف اندماج التكولوجيا والفن، ومسابقة ART TOY، التي تستهدف الألعاب الفنية، ومسابقة Portrait Capture،  التي تمكن المشاركين من إرسال قصصهم من خلال الصور الشخصية أو مقاطع الفيديو.

جوائز عالمية لجيل الغد

وتسهم هذه المسابقة في تعزيز الاستفادة من موارد أوبو العالمية، للمساعدة في تطوير الفنانين الموهوبين، وسيتمكن الفائزين من الحصول على جوائز، التي سيتم منحها بناء على الأعمال الفنية المختارة، إضافة إلى اتاحة هذه الأعمال في المعارض العالمية، مثل مهرجان لندن للتصميم، ومعرض دبي العالمي، وذلك بجانب عرضها بشكل مستمر في مواقع المعارض الفنية الإلكترونية. علاوة على ذلك، ستتاح الفرصة للمصممين الشباب المشاركين في هذه المسابقةـ ليصبحوا مصممين في أوبو، من خلال التعاقد معهم.

 

وسيتم إطلاق هذه المسابقة بالتعاون مع أفضل مؤسسات الفن والتصميم في العالم، وبدعم من فنانين ومصميم مشهورين، في حين ستتكون لجنة التحكيم في هذه المسابقة من المصمم العالمي الأسطوري كاشيوا ساتو، وأحد مؤسسيvideo art غاري هيل، والفنان ريوتشي كوروكاوا، ومستشار العلامات التجارية تومي لي.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy