займ срочно

توطين صناعة الأنسولين في السعودية

وكيل وزارة الصحة للخدمات العلاجية و نائب السفير الدنماركي في المملكة يتفقدان سير العمل في مصنع سعودي بايو لتوطين صناعة الأنسولين بالشراكة مع نوفو نوردسك

 

الرياض – سويفت نيوز:

- Advertisement -

بحضور نائب السفير الدنماركي لدى المملكة السيد مايكل شاك بال يانسن، قام الدكتور طريف بن يوسف الأعمى، وكيل وزارة الصحة للخدمات العلاجية بجولة تفقدية لمصنع سعودي بايو الواقع بمدينة سدير للصناعة والأعمال في منطقة الرياض، وذلك في إطار دعم عملية توطين صناعة الأدوية في المملكة العربية والسعودية من خلال الشراكة مع شركة نوفو نوردسك، أحد أكبر شركات الأنسولين في العالم.

وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز قطاع الأدوية الحيوي بالمملكة ضمن رؤية 2030، والهادفة إلى استقطاب الشركات العالمية تعزيزا لمكانة السوق السعودي في مختلف القطاعات الحيوية، وأحدها هو توطين صناعة الأنسولين. والتي بدأت مراحلها الأولى العام الماضي 2020.

وقد اطلع الدكتور طريف بن يوسف الأعمى خلال الجولة على كافة مراحل الإنتاج والأداء التشغيلي في المصنع، وأعرب عن إعجابه بالخطوات والجهود الهادفة إلى استكمال عملية توطين صناعة الأنسولين بالمملكة. وقد سلط المدير العام و نائب رئيس شركة نوفو نوردسك، السيد ملفين ديسوزا، الضوء على أهمية التعاون بين جميع القطاعات للوصول إلى أفضل الطرق لعلاج السكري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy